السبت 27 أبريل 2024 12:57 صـ
حزب إرادة جيل

إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للوصول لصفقة وحل الأزمةجامعة كولومبيا الأمريكية تؤجل فض الاعتصام المؤيد للفلسطينيينتشكيل الهلال أمام الفتح في دوري روشن السعودي.. بونو يحمي العرينترتيب فرق مجموعة الصعود في دوري المحترفين ومواعيد مباريات الأسبوع الثامنخبير علاقات دولية: العلاقات الدولية الآن قائمة على تحقيق المصالح الشخصيةخبير علاقات دولية: مصر تعمل على تحقيق السلام والأمن بمنطقة الشرق الأوسطالعيسوي: 7مليون ونص عددالصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةالعيسوي: 7مليون ونص عدد الصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةنائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحديات
نحن والعالم

استئناف حركة الطيران الأمريكي بشكل كامل في مطار دالاس

حزب إرادة جيل

أعلنت وسائل إعلام محلية، الأربعاء، استئناف حركة الطيران بشكل كامل في مطار دالاس، وفق شبكة سكاي نيوز الاخبارية.

وقال وزير النقل الأمريكي بيت بوتجيج، الأربعاء، إنه لا توجد أدلة مباشرة على وقوع هجوم سيبراني على وكالة الطيران الفيدرالية، وفق وكالة رويترز الإخبارية.

وأثارت هيئة الطيران المدني الأمريكي، الأربعاء، الجدل عقب الإعلان عن توقف جميع الرحلات الى الولايات المتحدة خلال الساعت الماضية، مرجعة ذلك إلى عطل تقني أدى لتوقف رحلات الطيران على كامل أراضي البلاد، وفقا وكالة أسوشيتد برس.

وأعلنت هيئة الطيران الأمريكي أن جميع الرحلات في سماء الولايات المتحدة بإمكانها الهبوط بأمان، مؤكدة أن هناك عودة تدريجية لحركة الطيران في المطارات الأمريكية، وأوضحت هيئة الطيران الفيدرالي أنها تحرز تقدمًا في استعادة نظام إشعار المهام الجوية بعد انقطاع الخدمة.

أضافت:"تحرز إدارة الطيران الفيدرالية تقدمًا في استعادة نظام الإشعار بالبعثات الجوية بعد انقطاع الخدمة بين عشية وضحاها، بسبب ازدحام الحركة الجوية في تلك المناطق ونتوقع استئناف الرحلات المغادرة في المطارات الأخرى الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي".

في السياق نفسه، قال تقرير استشاري صادر عن مركز قيادة نظام مراقبة الحركة الجوية الأمريكي (ATSCC)، يعمل الفنيون حاليًا على استعادة الحركة المسيرية، وليس هناك تقدير لاستعادة النظام في ذلك الوقت".وأمرت إدارة الطيران الفيدرالية بإيقاف جميع الرحلات المغادرة في وقت مبكر من صباح الأربعاء، لكنها رفعت هذا الأمر قبل الساعة 9 صباحًا بقليل بالتوقيت الشرقي بعد عدة ساعات، وغعلى الرغم من عودة الحركة لا ستئنافها لا تزال التأخيرات والإلغاءات تتزايد، حيث تأخرت أكثر من 3700 رحلة وألغيت أكثر من 640 رحلة.

وحسب شبكة إن دي تي في الاخبارية، فقد ترفع إدارة الطيران الفيدرالية توقفًا أرضيًا للرحلات الجوية عبر الولايات المتحدة بعد عطل فني في وقت مبكر من اليوم، ما أدى إلى حدوث آلاف التأخيرات ومئات الإلغاءات المتتالية بسرعة عبر النظام في المطارات على مستوى البلاد.

وأشارت الشبكة في تقرير لها، فقد أثر القرارت الامريكية عن إدارة الطيران الفيدرالية على جميع رحلات الشاحنين وشركات الطيران التجارية تقريبًا.

آخر الأخبار