الأربعاء 24 أبريل 2024 11:27 مـ
حزب إرادة جيل

اعضاء نادى المصرى القاهرى يهئنون الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة أعياد تحرير سيناءتحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية
حزب إرادة جيل

النقاط الهامة في قانون العمل ودمج الشركات على جدول أعمال أمانة العمال بحزب إرادة جيل السبت ٧يناير ٢٠٢٣

حزب إرادة جيل


تعقد أمانة العمال بحزب إرادة جيل اجتماعها الأول في العام الجديد السبت ٧ يناير تحت رعاية النائب تيسير مطر رئيس الحزب ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ صرح بذلك احمد فاوي الضبع امين العمال بالحزب ومقرر عام لجنة أمانات العمال بالأحزاب السياسية المصرية وسوف يناقش الزملاء النقاط الهامة في قانون العمل الجديد والذي من المتوقع مروره النهائي في مجلس النواب خلال الشهر القادم.... كما يتطرق الحاضرون قرار وزير قطاع الأعمال الخاص بموضوع دمج بعض الشركات مع بعضها في القطاع العام والسؤال الذي يدور في اذهان العمال هل هذا القرار للإصلاح الحقيقي لتلك الشركات المتعثرة والخاسرة أم للتصفية.... ومايستجد من أعمال.
يعقد الأجتماع في المقر الرئيسي ١٤ شارع فؤاد ياسين سراج الدين المتفرع من شارع جاردن سيتي الدور الرابع. خلف بنزينة التعاون.

آخر الأخبار