الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 06:55 صـ
حزب إرادة جيل

أمانة العمال والفلاحين المركزية تنظم مؤتمراً حاشداً لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة الاتحاد المصري للكاراتيه باستاد القاهرةحرس الحدود يتقدم على طنطا بهدفين نظيفين في الشوط الأولموعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلةبعد إصابة بوب.. عائق وحيد أمام انضمام دي خيا لنيوكاسلالقاهرة الإخبارية: شاحنتا وقود تدخلان قطاع غزة عبر معبر رفحالأردن: ندعم مصر فى إدانة ما يحدث فى غزة وموقفها الحاسم ضد تهجير الفلسطينيينالأردن: العالم يشاهد العدوان الإسرائيلى على غزة ويباركه بحجة الدفاع عن النفسالهلال الأحمر الفلسطيني: سارات الإسعاف ليس لديها الوقود الكافيالصحة الفلسطينية: مستشفيات غزة تعجز عن التعامل مع أعداد كبيرة من الجرحىوزارة الأوقاف توافق علي طلب النائب محمد تيسير مطر لفرش مسجد الجعفري بحي البساتينالنائب تيسير مطر يدعو عمال مصر للمشاركة بقوة في انتخابات رئاسة الجمهورية وتأييد السيسي لفترة جديدةتيسير مطر: مؤتمرات تحالف الاحزاب المصرية لدعم الرئيس السيسي مستمرة
حزب إرادة جيل

النقاط الهامة في قانون العمل ودمج الشركات على جدول أعمال أمانة العمال بحزب إرادة جيل السبت ٧يناير ٢٠٢٣

حزب إرادة جيل


تعقد أمانة العمال بحزب إرادة جيل اجتماعها الأول في العام الجديد السبت ٧ يناير تحت رعاية النائب تيسير مطر رئيس الحزب ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ صرح بذلك احمد فاوي الضبع امين العمال بالحزب ومقرر عام لجنة أمانات العمال بالأحزاب السياسية المصرية وسوف يناقش الزملاء النقاط الهامة في قانون العمل الجديد والذي من المتوقع مروره النهائي في مجلس النواب خلال الشهر القادم.... كما يتطرق الحاضرون قرار وزير قطاع الأعمال الخاص بموضوع دمج بعض الشركات مع بعضها في القطاع العام والسؤال الذي يدور في اذهان العمال هل هذا القرار للإصلاح الحقيقي لتلك الشركات المتعثرة والخاسرة أم للتصفية.... ومايستجد من أعمال.
يعقد الأجتماع في المقر الرئيسي ١٤ شارع فؤاد ياسين سراج الدين المتفرع من شارع جاردن سيتي الدور الرابع. خلف بنزينة التعاون.

آخر الأخبار