الثلاثاء 19 مارس 2024 06:23 صـ
حزب إرادة جيل

النائب ايهاب منصور يتقدم بيان عاجل الى رئيس مجلس الوزراء بشأن تاخر اصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح مخالفة جسيمة للقانونالنائب تيسير مطر ينعي وفاة والدة الصحفيين يوسف ايوب وأحمد ايوبالنائب محمد تيسير مطر يتقدم بطلب إحاطة موجه لرئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية حول أسباب غياب الخدمات الأساسية عن دار السلامطرح تذاكر مباراة مصر ونيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصرأسباب سفر وسام أبو على إلى الدنمارك بفرمان مارسيل كولربيراميدز يعلن تجديد التعاقد مع أسامة جلالالهلال الأحمر الفلسطيني: خروج 30 مستشفى من أصل 36 عن العمل في قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مقتل ضابط إسرائيلى خلال تبادل النيران بمحيط مجمع الشفاءالقاهرة الإخبارية: الجيش السوداني يستهدف ارتكازات ميليشيا الدعم السريع بالمحور الشرقيالنائبة رحاب موسى: التحالف الوطني للعمل الأهلي جسد روح التكافل والتضامن الإنسانيالعيسوي في” المائدة المستديرة”:يطالب بإصدار تقرير عن الذهب الاوزباكستاني ودعوة رجال الأعمال المصريين لزيارة الأسواق الأوزبكية لدراسة السوقرئيس تعليم الشيوخ يشييد بجهود وزارة التعليم العالي في حل كافة المشاكل المتعلقة بالطلاب في البلاد التي حدثت بها ازمات
رياضة

الشوط الأول.. غانا يضرب كوريا الجنوبية بثنائية مباغتة

حزب إرادة جيل

تقدم منتخب غانا على نظيره كوريا الجنوبية في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، بهدف دون رد.

وفرض منتخب كوريا الجنوبية استحواذه على مجريات اللعب من بداية الشوط الأول، ونظم ضغطًا على دفاعات المنتخب الغاني من أجل تسجيل هدف مبكر فيما اعتمد منتخب غانا على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة لاستغلال تقدم لاعبي كوريا الجنوبية.

أول 20 دقيقة من أحداث الشوط الأول شهدت انحصار اللعب في منتصف ملعب منتخب غانا، ومحاولات عديدة من لاعبي كوريا الجنوبية لتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 24، سجل محمد ساليسو الهدف الأول لمنتخب غانا من ركلة حرة نفذت عرضية داخل منطقة الجزاء، وفشل دفاع كوريا الجنوبية في إبعاد الكرة من المنطقة وحولها ساليسو بقدمه في المرمى.

وتطور الأداء الهجومي لمنتخب غانا في الدقائق التالية، وتقدموا لضغط دفاعات منتخب كوريا الجنوبية من أجل تسجيل الهدف الثاني.

وأضاف محمد قدوس الهدف الثاني لمنتخب غانا في الدقيقة 34 بعد كرة عرضية نفذها جوردان آيو من الجانب الأيسر للملعب وخلف دفاعات كوريا ولمسها قدوس برأسه لتسكن الشباك على يسار الحارس.

واستمرت المحاولات من لاعبي منتخب كوريا الجنوبية لتسجيل هدف تقليص الفارق، وأرسل تشانج هون كون تسديدة قوية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 37، واعتلت الكرة العارضة.

وضغط لاعبو منتخب كوريا خلال الدقائق التالية من عمر الشوط الأول، في ظل تراجع لاعبي غانا للدفاع وحرمان رفاق سون من تسجيل هدف تقليص الفارق.

لاعبو منتخب كوريا الجنوبية خلقوا 4 محاولات خلال الشوط الأول لم تصل أي منها بتسديدة للمرمى؛ فيما سدد لاعبو غانا كرتين على المرمى من محاولتين فقط.

واستحوذ منتخب كوريا الجنوبية على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 54%، مقابل 46% لصالح لاعبي منتخب غانا.

آخر الأخبار