الجمعة 1 مارس 2024 05:59 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
رياضة

لافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)

حزب إرادة جيل

حرص الجمهور السعودي المتواجد في مدرجات استاد المدينة التعليمية لتشجيع منتخب بلادهم ضد بولندا، في المباراة المقامة بينهما، مساء السبت، في ثاني جولات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، على توجيه رسائل دعم خاصة للثنائي ياسر الشهراني وسلمان الفرج.

وأصيب الشهراني والفرج في المباراة الأولى للمنتخب السعودي أمام الأرجنتين وتم استبعادهما من باقي مباريات البطولة.

ورفعت الجماهير لافتات تدعو للثنائي بالشفاء العاجل والعودة سريعا للملاعب.

وتعرض الشهراني لكسر في الفك إثر اصطدام بمحمد العويس زميله في الهلال والمنتخب السعودي، ينتظر أن يتسبب في غياب اللاعب لمدة تصل إلى أكثر من 3 أشهر، بحد أدنى.

السعودية قدمت عرضاً مذهلاً أمام الأرجنتين، ففي حين تقدم التانغو بهدف حمل توقيع نجمه ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، أحرز صالح الشهري هدف التعادل للأخضر في الدقيقة 48، وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لمنتخب السعودية من تسديدة رائعة في الدقيقة 53.

ليخرج المنتخب السعودي بنتيجة 2-1 في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ كأس العالم لكرة القدم.

لافتات دعم من جمهور السعودية

لافتات دعم من جمهور السعودية

لاعبو السعودية يدعمون زميلهم

لاعبو السعودية يدعمون زميلهم

يحتل المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأرجنتين بنتيجة 2/1 في الجولة الأولى.

ويحتل منتخب بولندا المركز الثاني بالتساوي مع المكسيك بعد تعادلهما في الجولة الأولى دون أهداف.

وتقابل المنتخبان مرة وحيدة في تجربة ودية، العام 2006، وفاز منتخب بولندا بنتيجة 2/1.

ويأمل منتخب السعودية مواصلة التوهج وتحقيق الفوز الثاني على التوالي الذي يضمن للأخضر التأهل بشكل رسمي لدور الستة عشر لأول مرة منذ نسخة 1994.

آخر الأخبار