الثلاثاء 7 فبراير 2023 11:02 مـ
حزب إرادة جيل

حزب إرادة جيل

النائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها مغلوطة ومضللة

حزب إرادة جيل

وجه النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل برسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية قائلا "نرفض قراركم رفضا تاما ونؤكد وقوفنا مع الرئيس وخلفه، واننا سعداء بما يتم من افراجات للمسجونين وايضا سعداء لما يتحقق من انجازات على ارض مصر الغاليه".

وتوجه النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل بالشكر لمجلس النواب الذى يعبر عن الشعب، قائلاً أنه وبصفتى أمين عام تحالف الاحزاب المصرية الذى يضم ما يزيد عن أربعين حزبا، وكرئيس لحزب ارادة جيل وكنائب بالشيوخ وكمواطن مصرى ارفض قرار البرلمان الاوربى كليه وتفصيلا، وأضاف مطر فى تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أن ما أتى به البرلمان الأوربى ماهى إلا بيانات مغلوطة ومضللة.


وتسائل رئيس حزب إرادة جيل " ألم يروا بأعينهم كم الإفراجات التى تتوالى من الرئيس عبد الفتاح السيسى ومن توصيات لجنة العفو الرئاسى بالإفراج عن المسجونين ومن هم فى الحبس الاحتياطى".


وأستطرد : لماذا يحاول البرلمان الأوربى وقف حقوق الانسان عند هذا الحق فقط، هل نجاح قمة المناخ cop27 لم يكفيهم الذى كان هدفه حق المواطن بالدرجة الاولى فى العالم كله من أجل ان يتنفس هواء نقى، ألم تنجح مصر ورئيسها فى ذلك.

وتابع " أليس من حق المواطن أن يعيش حياه كريمة وهو ما يتحقق على ارض الواقع من حياة كريمة وما تقدمه للمواطن المصرى و أليس من حقوق الانسان أن يسير فى طريق ممهد ومفتوح وهو ما تم بالفعل على أرض الواقع.


وأكد " مطر " ان الدولة المصرية تعيش فى ظل الأمن والأمان، بعد تضحيات القوات المسلحة والشرطة من أجل الحفاظ على حياه المصريين وأن كل ماذكرته يندرج تحت حقوق الانسان .