الخميس 18 أبريل 2024 04:25 صـ
حزب إرادة جيل

الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرض أزمير في تركياتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه شقيقه محسن ابو سعده رئيس حزب العمل وعضو المجلس الرئاسي للتحالفأمين عام تحالف الأحزاب المصرية ” ناعيا شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهادي عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النوابأمين سر لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ” ينعي وفاة شقيقة النائبة ماهتاب محمد عبد الهاديتوقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد القبائل المصرية والسودانيةمؤتمر أنشيلوتي: لن أستخدم السحر أمام السيتي.. وهالاند أفضل مهاجم في العالممودرن فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حكام مباراة الإسماعيليإصابة جديدة تضرب ليفربول قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبيمطار دبى الدولى يعلن تحويل الرحلات القادمة مؤقتًا مساء الثلاثاء بسبب الأمطارالقاهرة الإخبارية: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلىمجلس الشيوخ يناقش تقريرا هاما حول زراعه القطن المصري بناءًا على طلب النائب محمد السباعيجامعة هليوبوليس تتعاون مع بريفكت سباينينج لتقديم الخدمات الإستشارية وتعزيز التنمية المستدامة
نحن والعالم

الجيش الروسى: الأضرار الأخيرة فى كييف سببها الدفاعات الجوية الأوكرانية

حزب إرادة جيل

نفى الجيش الروسي، الخميس، أن يكون شن ضربات على كييف، مؤكدًا أن الأضرار في العاصمة الأوكرانية ناجمة عن المضادات الجوية "الأوكرانية والأجنبية".

وأعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيجور كوناشينكوف: "لم نشن أي ضربة على كييف.. كل الأضرار التي أعلن عنها نظام كييف في المدينة هي نتيجة سقوط صواريخ الدفاعات الجوية الأجنبية والأوكرانية المنصوبة في مناطق سكنية من العاصمة الأوكرانية".

وقال إن الجيش الروسي نفذ، الأربعاء، ضربات مكثفة على "نظام القيادة العسكرية الأوكرانية والبنى التحتية للطاقة المرتبطة بها".

وأضاف أن "الضربات أصابت أهدافها، أصيبت كل الأهداف المحددة"، مؤكدًا أن هذا القصف ألحق أضرارًا بـ"نقل احتياطات الجيش الأوكراني وأسلحة أجنبية ومعدات عسكرية وذخائر".

وقطعت الكهرباء والمياه الجارية الخميس عن مناطق واسعة من أوكرانيا غداة هذه الضربات المكثفة الجديدة الروسية التي استهدفت تحديدًا البنية التحتية للطاقة مع حلول فصل الشتاء.

آخر الأخبار