السبت 20 أبريل 2024 12:11 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
نحن والعالم

الجيش الروسى: الأضرار الأخيرة فى كييف سببها الدفاعات الجوية الأوكرانية

حزب إرادة جيل

نفى الجيش الروسي، الخميس، أن يكون شن ضربات على كييف، مؤكدًا أن الأضرار في العاصمة الأوكرانية ناجمة عن المضادات الجوية "الأوكرانية والأجنبية".

وأعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيجور كوناشينكوف: "لم نشن أي ضربة على كييف.. كل الأضرار التي أعلن عنها نظام كييف في المدينة هي نتيجة سقوط صواريخ الدفاعات الجوية الأجنبية والأوكرانية المنصوبة في مناطق سكنية من العاصمة الأوكرانية".

وقال إن الجيش الروسي نفذ، الأربعاء، ضربات مكثفة على "نظام القيادة العسكرية الأوكرانية والبنى التحتية للطاقة المرتبطة بها".

وأضاف أن "الضربات أصابت أهدافها، أصيبت كل الأهداف المحددة"، مؤكدًا أن هذا القصف ألحق أضرارًا بـ"نقل احتياطات الجيش الأوكراني وأسلحة أجنبية ومعدات عسكرية وذخائر".

وقطعت الكهرباء والمياه الجارية الخميس عن مناطق واسعة من أوكرانيا غداة هذه الضربات المكثفة الجديدة الروسية التي استهدفت تحديدًا البنية التحتية للطاقة مع حلول فصل الشتاء.

آخر الأخبار