الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 01:39 مـ
حزب إرادة جيل

تعليم الشيوخ تناقش اقتراحا نائب دمياط محمد ابوحجازى بشأن اعتبار التربية الدينية مادة أساسيةالنائب محمد ابوحجازى يطالب بحملة اعلامية لشرح قانون التصالح فى مخالفات البناءتحالف الاحزاب المصرية يصدر بيانًا باللغتين العربية والانجليزية يرفض بيان البرلمان الاوربى ويؤكد جاء مخيبا للامال واستمراره فى الاستعداء لمصرالرئيس السيسي يطلع على نتائج القمة العالمية لشرم الشيخ COP 2755 جنيهًا ارتفاعًا فى أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1505 جنيهاتالكرملين: نرحب بإعلان الفاتيكان التوسط لحل أزمة أوكرانيا«أوغلو»: من الممكن عودة تبادل السفراء بين مصر وتركيا الأشهر المقبلةصحف هندية: مشاركة السيسي في احتفالات الجمهورية تأكيد على عمق العلاقاتالشوط الأول.. غانا يضرب كوريا الجنوبية بثنائية مباغتةالكاميرون يخطف تعادلًا مثيرًا من صربيا ويحافظ على فرص تأهله لدور الـ16انطلاق البورصة السلعية يساهم فى خفض الأسعار ويشجع صغار المزارعين على الانضمام للاقتصاد الرسمىأبرز تصريحات وزير التعليم بمؤتمر الثانوية العامة اليوم
الوطن

وزير الطيران: الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين

حزب إرادة جيل

استقبل الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني بمقر الوزارة جيفري جو الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي بحضور لفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى.

وفى بداية اللقاء، رحب الفريق محمد عباس بالرئيس التنفيذى لتحالف ستار، مؤكداً حرص وزارة الطيران المدني على التواصل والتنسيق المشترك على المستوى الدولى مع كل المنظمات الدولية والجهات المعنية بصناعة النقل الجوى للوقوف على أولويات تطوير جودة الخدمات المقدمة للمسافرين بما يخدم صناعة النقل الجوي المصرى.. مشيراً إلى أن الوزارة لاتدخر جهداً فى استقطاب مزيد من حركة الركاب وتنشيط الحركة الجوية والسياحية القادمة إلى المطارات المصرية.

وخلال اللقاء تم التأكيد أهمية الدور الذى تقوم به شركة مصر للطيران العضو الفعال بتحالف ستار العالمى والممثل له في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.. كما تم استعراض الدور الذي يقوم به مطار القاهرة الدولى كمطار محوري بالمنطقة في إطار خطة وزارة الطيران للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة فى المطارات المصرية ورفع كفاءتها وفق رؤية الدولة المصرية.

وأعرب رئيس تحالف ستار عن سعادته بلقاء وزير الطيران المدنى، حيث قدم التهنئة له بمناسبة نجاح وزارة الطيران المدنى وهيئاتها وشركاتها التابعة فى خروج مؤتمر المناخ COP 27 بما يليق بمكانة مصر عالميا.. وأكد جيفرى جو أهمية الدور الذي تقوم به مصر للطيران في التحالف من دعم وتطوير للخدمات المقدمة للركاب لجعل تجربة السفر أكثر راحة وسهولة.

يذكر أن تحالف ستار يعد أكبر تحالف لشركات الطيران العالمية ويضم حاليا 26 شركة طيران من بينها «مصر للطيران» التي انضمت إليه في عام 2008 لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف وتمتد شبكة خطوط أعضائه لأكثر من 1300 مطارا في 195 دولة حول العالم.

آخر الأخبار