الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 02:06 مـ
حزب إرادة جيل

تعليم الشيوخ تناقش اقتراحا نائب دمياط محمد ابوحجازى بشأن اعتبار التربية الدينية مادة أساسيةالنائب محمد ابوحجازى يطالب بحملة اعلامية لشرح قانون التصالح فى مخالفات البناءتحالف الاحزاب المصرية يصدر بيانًا باللغتين العربية والانجليزية يرفض بيان البرلمان الاوربى ويؤكد جاء مخيبا للامال واستمراره فى الاستعداء لمصرالرئيس السيسي يطلع على نتائج القمة العالمية لشرم الشيخ COP 2755 جنيهًا ارتفاعًا فى أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1505 جنيهاتالكرملين: نرحب بإعلان الفاتيكان التوسط لحل أزمة أوكرانيا«أوغلو»: من الممكن عودة تبادل السفراء بين مصر وتركيا الأشهر المقبلةصحف هندية: مشاركة السيسي في احتفالات الجمهورية تأكيد على عمق العلاقاتالشوط الأول.. غانا يضرب كوريا الجنوبية بثنائية مباغتةالكاميرون يخطف تعادلًا مثيرًا من صربيا ويحافظ على فرص تأهله لدور الـ16انطلاق البورصة السلعية يساهم فى خفض الأسعار ويشجع صغار المزارعين على الانضمام للاقتصاد الرسمىأبرز تصريحات وزير التعليم بمؤتمر الثانوية العامة اليوم
الأشقاء العرب

خادم الحرمين الشريفين: منح السعوديين إجازة غدًا بمناسبة الفوز على الأرجنتين

حزب إرادة جيل

وجه خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز، بمنح جميع الموظفين والطلبة في المملكة العربية السعودية، غدًا الأربعاء، إجازة بمناسبة الانتصار التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين في كأس العالم “ قطر 2022”.

يأتي ذلك القرار بعد فوز منتخب السعودية التاريخي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم “ قطر 2022”.

وتحصل منتخب الأرجنتين على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعدة التي أثبتت وجود خطأ ضد سعد عبدالحميد،لاعب السعودية،ضد رودريجو دي بول، لاعب وسط الأرجنتين، واحتسبها الحكم بعد مشاهدة اللقطة.

وتسلم صالح الشهري تمريرة من زميله فراس البريكان على حدود منطقة جزاء الأرجنتين في الدقيقة 48 وانطلق بالكرة داخل المنطقة وسددها بقدمه اليسرى وسكنت الشباك على يسار الحارس.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 52 بتسديدة سكنت الشباك على يسار الحارس إيميليانو مارتينيز.

بتلك النتيجة يحصل منتخب السعودية على أول 3 نقاط له في كأس العالم قطر 2022 ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، فيما تجمد رصيد الأرجنتين عند صفر من النقاط في المركز الرابع والأخير.

وتحصل محمد العويس على جائزة رجل مباراة منتخبي المملكة العربية السعودية والأرجنتين، بعد أدائه المميز في مباراة اليوم التي جمعتهما على استاد لوسيل.

وأكد الفرنسي هيرفي رينارد، صعوبة لحاق سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي، بمباريات «الأخضر» المتبقية في كأس العالم « قطر 2022».

وتعرض الفرج للإصابة خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت منتخب السعودية بالأرجنتين، في المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال هيرفي رينارد في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة:"سيكون من الصعب على سلمان الفرج خوض مباراة أخرى في هذه البطولة".

وأضاف:" لا يمكنني أن أؤكد عدم مشاركته في أي مباراة أخرى بكأس العالم 2022، لكن ذلك سيكون صعبًا".

آخر الأخبار