الأحد 27 نوفمبر 2022 04:52 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
الوطن

وزير الدفاع يتفقد مقر القيادة الاستراتيجية

حزب إرادة جيل

تفقد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي،
يرافقه الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة بجولة تفقدية لمقر القيادة الاستراتيجية.

يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة لكافة المنشآت والمباني الجديدة بمقر القيادة الاستراتيجية.

وتضمنت الجولة المرور على عدد من المباني الخدمية واستمع القائد العام للقوات المسلحة
إلى شرح مفصل تناول استعراض منظومة العمل وآخر التطورات والتجهيزات بتلك المبانى الخدمية وما تقدمه من خدمات، أعقبها المرور على نماذج من تجهيزات الكليات والمعاهد العسكرية، بالإضافة إلى جولة تفقدية لمقر قيادة الأكاديمية العسكرية الجديدة وأرض احتفالات التخرج الجاري تنفيذها للوقوف على مدى الجاهزية التى وصلت إليها الأكاديمية العسكرية.

وأشاد الفريق أول محمـد زكي، خلال الجولة، بالجهد المبذول لإنهاء وتجهيز مباني ومنشآت
القيادة الاستراتيجية وفقاً للمدة الزمنية المخططة، مؤكداً حرص القوات المسلحة على تطوير قدراتها العسكرية في شتى المجالات ومواكبة التقدم العلمي والتقني لتعظيم الاستفادة من كافة الإمكانات، بما يُسهم في تطوير منظومة العمل داخل المؤسسة العسكرية.

آخر الأخبار