الجمعة 1 مارس 2024 07:23 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
نحن والعالم

بريطانيا تعتزم منع إيران من امتلاك السلاح النووى

حزب إرادة جيل

تعتزم بريطانيا العمل مع شركائها على منع إيران من امتلاك السلاح النووي، حسب مقتطفات نشرت من خطاب وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلى.

وجاء في الخطاب الذي من المتوقع أن يدلي به وزير الخارجية البريطاني خلال فعاليات "حوار المنامة" في البحرين السبت، والذي نشرت الخارجية البريطانية مقتطفات منه، أن "بريطانيا تعتزم العمل مع أصدقائنا لردع الخطر الصادر من إيران ومنع تهريب الأنواع التقليدية من الأسلحة ومنع النظام من امتلاك القدرات لصناعة السلاح النووي".

وحسب كليفرلي، فإن "البرنامج النووي الإيراني أحرز تقدما اليوم أكثر مما كان في أي وقت مضى، ما يمثل خطرا على المنطقة بأسرها".

ويتضمن خطاب كليفرلي اتهام إيران "بتزود روسيا بأسلحة تستخدمها في النزاع في أوكرانيا"، الذي اعتبره الوزير البريطاني "انتهاكا فظا لمبادئ السيادة ووحدة الأراضي أدى إلى تقلبات في سوق الطاقة وألحق أضرارا بالأمن الغذائي الدولي".

ومن المتوقع أن يتوجه الوزير البريطاني من البحرين إلى قطر، حيث تنطلق مباريات كأس العالم لكرة القدم يوم الأحد، وسيحضر مباراة منتخب إنجلترا مع المنتخب الإيراني في 21 نوفمبر.

آخر الأخبار