الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 12:59 مـ
حزب إرادة جيل

تعليم الشيوخ تناقش اقتراحا نائب دمياط محمد ابوحجازى بشأن اعتبار التربية الدينية مادة أساسيةالنائب محمد ابوحجازى يطالب بحملة اعلامية لشرح قانون التصالح فى مخالفات البناءتحالف الاحزاب المصرية يصدر بيانًا باللغتين العربية والانجليزية يرفض بيان البرلمان الاوربى ويؤكد جاء مخيبا للامال واستمراره فى الاستعداء لمصرالرئيس السيسي يطلع على نتائج القمة العالمية لشرم الشيخ COP 2755 جنيهًا ارتفاعًا فى أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1505 جنيهاتالكرملين: نرحب بإعلان الفاتيكان التوسط لحل أزمة أوكرانيا«أوغلو»: من الممكن عودة تبادل السفراء بين مصر وتركيا الأشهر المقبلةصحف هندية: مشاركة السيسي في احتفالات الجمهورية تأكيد على عمق العلاقاتالشوط الأول.. غانا يضرب كوريا الجنوبية بثنائية مباغتةالكاميرون يخطف تعادلًا مثيرًا من صربيا ويحافظ على فرص تأهله لدور الـ16انطلاق البورصة السلعية يساهم فى خفض الأسعار ويشجع صغار المزارعين على الانضمام للاقتصاد الرسمىأبرز تصريحات وزير التعليم بمؤتمر الثانوية العامة اليوم
فنون

رسميًا.. هدى الأتربى تنضم لفريق عمل مسلسل «ضرب نار»

حزب إرادة جيل

تعاقدت الفنانة هدى الأتربي رسميًا على المشاركة في بطولة مسلسل “ضرب نار” الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والمقرر عرضه في سباق الدراما الرمضانية 2023.

ويستعد صناع العمل لبدء تصوير مشاهد المسلسل خلال أيام، ويجري فريق العمل جلسات مكثفة استعدادًا لتصوير المسلسل والإعلان عن كافة تفاصيله ليخوض السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل “ضرب نار” من بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج مصطفي فكري، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وآخرأعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي، هو مشاركتهما معاً في بطولة مسلسل “اللي ملوش كبير” مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز، الذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وقت عرضه، وشارك في بطولته دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، وخالد الصاوي، ومحمود حافظ، وفتوح أحمد، وعايدة رياض، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

آخر الأخبار