الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:58 صـ
حزب إرادة جيل

ضمن جوالاته للمنشأت الرياضية والشبابية د.عبد الوكيل في زيارة تفقدية لمركز شباب دار السلام بمشاركة النائب تيسير مطر والنائب محمد تيسير مطرالتنسيقية في أسبوع.. تنظيم ورشة مشروع قانون ”المجلس الوطني للتعليم والبحث والابتكار”.. لجنة التعليم بمجلس النواب تناقش قانون نائبة التنسيقية دعاء عريبي...وزير التموين يعرض على مجلس النواب جهود الوزارة لتطوير منظومة الدعم بمشاركة النائب محمد تيسير مطر”الصحة الفلسطينية” تدين استهداف المستشفى الإندونيسى شمال قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات جنوب الجولانبدون راحة.. الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصرينوري شاهين يرفض التدرب على ملعب سانتياجو برنابيو قبل مواجهة ريال مدريدأستاذ قانون دولى: المبعوث الأمريكى فى لبنان خدم بالجيش الإسرائيلى وفرض عليناماكرون لنتنياهو: لا بد من حماية المدنيين فى لبنانالقاهرة الإخبارية: غارات الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفردان فى البقاع شرقى لبنانحزب الله يستهدف تجمعات لجنود الاحتلال بالصواريخقلق في الأهلي بسبب إصابة نجم الفريق قبل نهائي السوبر.. شوبير يكشف التفاصيل
تحالف الأحزاب المصرية

الرئيس الأمريكى: مصر ”أم الدنيا” وهى أنسب مكان لعقد قمة المناخ

حزب إرادة جيل

قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إن مصر هي "أم الدنيا" وهي أكثر مكان لانعقاد قمة المناخ كوب 27، وأتمنى من هذه الزيارة أن تصبح العلاقات أقوى من الماضي".

وقدم بايدن الشكر إلى السلطات المصرية على الوساطة والجهود المبذولة لوقف القتال في قطاع غزة.

وعن الحرب الروسية الأوكرانية، قال إن "مصر تحدثت بقوة عن الحرب في أوكرانيا وكانت الوسيط الرئيسي في غزة".

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظيره الأمريكي، جو بايدن اليوم الجمعة، في مدينة شرم الشيخ، وأكد الرئيس السيسي على عمق العلاقات الاستراتيجية مع الولايات المتحدة.

آخر الأخبار