الأحد 27 نوفمبر 2022 04:53 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
حوادث

اليوم.. ثاني جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية

حزب إرادة جيل

تنظر محكمة الإسماعيلية، اليوم الأحد، محاكمة عبدالله عويس، المعروف إعلاميا بـ«عريس الإسماعيلية»، بعدما اتهمته زوجته «مها محمد» المعروفة إعلاميًا بـ«عروس الإسماعيلية» بالاعتداء عليها بالضرب المبرح.

وكانت محكمة جنح الإسماعيلية، قررت تأجيل محاكمة عبدالله عويس، بعدما اتهمته زوجته بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، لجلسة اليوم 23 أكتوبر الجاري، للاطلاع.ويواجه المتهم، في القضية تهمة: إحداث الإصابات المبينة بالتقرير الطبي عمدًا بالمجني عليها، والتي أعجزتها عن أشغالها مدة لا تزيد على 20 يومًا، حيث أنه قام بصفعها على وجهها، ولكمها في عينيها اليسري، وانهال على رأسها بالضرب؛ حتى أحدث إصابتها على النحو المبين بالتقرير.

آخر الأخبار