الأحد 27 نوفمبر 2022 04:54 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
حوادث

ضبط متهم ضرب قائد سيارة بسبب تحميل الركاب فى السويس

حزب إرادة جيل

نجح رجال الأمن في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك" يتضمن الاعتداء بالضرب على قائد سيارة أجرة، ومنعه من تحميل الركاب وإحداث تلفيات بسيارته بالسويس.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو مدعوماً بتعليق صوتى على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل "فيسبوك"، يتضمن الاعتداء على قائد سيارة أجرة ومنعه من تحميل الركاب وإحداث تلفيات بالسيارة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 17 الجارى تبلغ لقسم شرطة فيصل من (قائد سيارة أجرة "تاكسى" مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم) بتضرره من قائد إحدى السيارات الملاكى لقيامه بالاصطدام بسيارته وإحداث تلفيات بها والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط قائد السيارة الملاكى، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

آخر الأخبار