الأحد 27 نوفمبر 2022 03:37 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
حوادث

ارتفاع ضحايا حادث طريق الصحراوى الشرقى بالجيزة لـ4 جثث

حزب إرادة جيل

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي الشرقي بمنطقة الصف جنوب الجيزة إلى مصرع 4 أشخاص، وإصابة 6 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم قبل بوابة الجيش بنحو 3 كيلومترات بالطريق الصحراوي الشرقي بالصف جنوب الجيزة، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الواقعة، وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

بالفحص تبين اصطدام سيارة نقل وأخرى ميكروباص للقادم من بني سويف اتجاه حلوان، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

آخر الأخبار