الخميس 28 مارس 2024 10:00 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
تكنولوجيا منوعات

”تيك توك” تطلق ”Showtimes” لدعم التجارة والإعلانات

حزب إرادة جيل

أعلنت شركة "تيك توك" الصينية، أنها تعمل على إضافة مجموعة من الميزات الجديدة عبر منصتها الرقمية، من شأنها دعم التجارة والإعلانات بشكل أكبر.

وقالت الشركة، إنها تختبر في الوقت الحالي السماح للمستخدمين بـ"شراء تذكرة" لفيلم ما بعد مشاهدة مقطع دعائي له عبر المنصة بكل سهولة.

وأضافت أنها ستسمح أيضا لاستديوهات أفلام محددة الوصول للميزة الجديدة التي أطلقت عليها اسم، "Showtimes".

ومن خلال الميزة، ستتمكن تلك الاستديوهات من عرض مقاطع الإعلانات الدعائية كاملة، وعرض التفاصيل حول مواعيد العرض، وأماكن السينمات القريبة المتوفرة.

كما ستتمكن الاستديوهات أيضًا من إضافة موقع أو رابط للإعلانات الدعائية، حيث يمكن للمشاهد شراء التذكرة لرؤية الفيلم.

وقالت "تيك توك"، إن "52% من مستخدميها سوف يتعرفون على عرض أو فيلم أو ممثل جديد من خلال منصتها الرقمية، بالإضافة إلى أن نحو ربع المشاهدين سيتوجهون مباشرة إلى شراء تذاكر للعروض بعد رؤية عروض أو إعلانات ترفيهية".

وتهدف المنصة من الميزة الجديدة، بالإضافة إلى "الاستديوهات المشتركة"، إلى تبسيط عملية حجز تذاكر عروض السينما، وإثارة اهتمام المستخدمين بأحدث الأفلام والعروض الترفيهية المتاحة، مما يساعد في نهاية المطاف على زيادة التفاعل.

ويأتي إعلان "تيك توك" عن ميزة "Showtimes"، كجزء من جهودها للتركيز على الإعلانات والعلامات التجارية، حيث أتاحت المنصة في وقت سابق ميزة جديدة تسمح للمبدعين الذين يتعاونون مع شركات الألعاب المحمولة بتضمين روابط لمتاجر تطبيقات "iOS"، و"أندرويد"، لمساعدة المشاهدين على تثبيت اللعبة التي يروجون لها.

كما سيتمكن صانعو المحتوى أيضا من تثبيت تعليق برابط يحتوي على مزيد من التفاصيل حول الخدمة أو اللعبة أو المنتج الذي يعرضونه في مقطع فيديو معين.

وفي سياق متصل، أعلنت "تيك توك"، المملوكة لشركة "بايت دانس" الصينية، عن تحديثات جديدة في ميزة "TikTok Creator Marketplace"، حيث ستسمح للعلامات التجارية بالعثور على "الإنفلونسرز" وصانعي المحتوى للتعاون معهم.

وقالت منصة الفيديو إنها تعمل على تحسين خواص البحث لمساعدة العلامات التجارية وأصحاب الأعمال ووكالات الإعلان في العثور على مبدعين يتطابقون مع شروطهم الخاصة بكل سهولة للمشاركة في حملات دعائية.

وفي ظل هذه الجهود الكبيرة لدعم الأعمال، أطلقت المنصة الرقمية الرائدة ميزة تسمى "Profile Kit"، والتي ستمكن المستخدمين من ربط حساباتهم ببعض تطبيقات الطرف الثالث لعرض بعض مقاطع الفيديو الخاصة بهم على تلك التطبيقات.

وأوضحت المنصة الصينية أنها ستبدأ في طرح الميزة الأخيرة بالشراكة مع موقع التواصل الاجتماعي الأسترالي، "Linktree".

وسيتمكن المستخدم من عرض ما يصل إلى 6 مقاطع فيديو في رابط السيرة الذاتية الخاص به على الموقع جنبا إلى جنب مع روابط الحسابات الشخصية الأخرى.

آخر الأخبار