الجمعة 1 مارس 2024 05:40 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة في غزة: توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطنتشكيل سموحة الرسمي أمام مودرن فيوتشر بدوري نايلمصطفى فوزي وزياد طارق يقودان هجوم الداخلية أمام الزمالكالهلال الأحمر الفلسطينى: تسلمنا من قوات الاحتلال شهيدًا ومصابين اثنين قرب الخليلالإسعاف الإسرائيلى: حالة المصابين فى عملية عيلى شمال شرقى رام الله خطيرة للغايةتتويجًا لـ 25 عامًا من الخبرات ”تامر مجدي” رئيسًا لمجلس إدارة ”أسمنت سيناء”طيران أمريكى وبريطانى يستهدف منطقة رأس عيسى فى مديرية الصليف والكويزى باليمنفصائل فلسطينية: استهدفنا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بالقذائف فى خان يونسمقترحات نائب الاقصر بمجلس الشيوخ امام لجنه التعليم يوم الاثنين القادمالرئيس الأنسان.. قادرون بأختلاف بقلم نعيمة رفعتنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة البرهان إلى مصر تؤكد على دور الدولة المصرية المؤثر في حل الأزمة السودانيةقرة إنرجي توقع شراكة جديدة مع يوروكليما الرائدة في أنظمة مناولة ومعالجة الهواء
فنون

القصة الكاملة لارتباط عمر كمال بطليقة «الفيشاوى»

حزب إرادة جيل

تصدر اسم مطرب المهرجانات عمر كمال وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، عمليات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور تجمعهما، وإعلان كمال عن ارتباطهما مؤخرًا.

صورة الثنائي تصدرت محركات البحث الإلكتروني (جوجل تريند)، وخبر ارتباطهما بعدما كان سرًا أصبح يعرفه الجميع، خاصًة بعد نشر صورهما سويًا، وتواجدهما طوّال الوقت مع بعضهما، ونشرت أمس ندي الكامل صورتها برفقة عمر كمال وعلقت عليها: "وأديني بقيت أنا الكسبان".

وانقسم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ما بين تهئنة الثنائي، والحديث عن فارق العمر بينهما، على الرغم من عدم التفات كلٍ من كمال وندي بردود الأفعال، وهما في الوقت الحالي يستعدان للزفاف وفي مرحلة التحضير وشراء الأجهزة الخاصة بمنزلهما.

وبداية الارتباط كان منذ ظهور الفنان عمر كمال، وندي الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي في منتصف سبتمبر الماضي، حيث نشر عمر كمال صورة له مع الكامل لأول مرة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، موجها لها رسالة خاصة، قائلاً: "ندى القمر أجدع وأحلى بنت ف الدنيا".

أحدث أعمال الفنان عمر كمال

وطرح عمر كمال، مؤخرًا فيديو كليب أغنية «خلينا سهرانين» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وبلغ عدد مشاهداتها 361 ألفا بعد يوم من طرحها، «خلينا سهرانين» من كلمات وألحان عمرو قطب، توزيع وسام عبد المنعم، إخراج أشرف رمضان.

وتعاون عمر كمال في أغنية "سهرانين" مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عمرو قطب، والموزع الموسيقي وسام عبدالمنعم والفيديو كليب من إخراج أشرف رمضان.

كلمات أغنية سهرانين

بقى ده اسمه كلام

بقى حد يسيب القعدة الحلوة دي ويقول سلام

بقى ده اسمه كلام

ده احنا ما صدقنا نشوف بعض تقوم نمشي قوام

ده السهرة يا دوب لسة بتبدأ والجو يا روحي عليه

يخلي اللي مانمش بقاله أسبوع يسهر ما ينام

تمشي تروح فين خلينا سهرانين

ده الجو جميل والناس كلها صاحيين

آخر الأخبار