الأحد 27 نوفمبر 2022 03:21 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
فنون

القصة الكاملة لارتباط عمر كمال بطليقة «الفيشاوى»

حزب إرادة جيل

تصدر اسم مطرب المهرجانات عمر كمال وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، عمليات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور تجمعهما، وإعلان كمال عن ارتباطهما مؤخرًا.

صورة الثنائي تصدرت محركات البحث الإلكتروني (جوجل تريند)، وخبر ارتباطهما بعدما كان سرًا أصبح يعرفه الجميع، خاصًة بعد نشر صورهما سويًا، وتواجدهما طوّال الوقت مع بعضهما، ونشرت أمس ندي الكامل صورتها برفقة عمر كمال وعلقت عليها: "وأديني بقيت أنا الكسبان".

وانقسم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ما بين تهئنة الثنائي، والحديث عن فارق العمر بينهما، على الرغم من عدم التفات كلٍ من كمال وندي بردود الأفعال، وهما في الوقت الحالي يستعدان للزفاف وفي مرحلة التحضير وشراء الأجهزة الخاصة بمنزلهما.

وبداية الارتباط كان منذ ظهور الفنان عمر كمال، وندي الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي في منتصف سبتمبر الماضي، حيث نشر عمر كمال صورة له مع الكامل لأول مرة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، موجها لها رسالة خاصة، قائلاً: "ندى القمر أجدع وأحلى بنت ف الدنيا".

أحدث أعمال الفنان عمر كمال

وطرح عمر كمال، مؤخرًا فيديو كليب أغنية «خلينا سهرانين» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وبلغ عدد مشاهداتها 361 ألفا بعد يوم من طرحها، «خلينا سهرانين» من كلمات وألحان عمرو قطب، توزيع وسام عبد المنعم، إخراج أشرف رمضان.

وتعاون عمر كمال في أغنية "سهرانين" مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عمرو قطب، والموزع الموسيقي وسام عبدالمنعم والفيديو كليب من إخراج أشرف رمضان.

كلمات أغنية سهرانين

بقى ده اسمه كلام

بقى حد يسيب القعدة الحلوة دي ويقول سلام

بقى ده اسمه كلام

ده احنا ما صدقنا نشوف بعض تقوم نمشي قوام

ده السهرة يا دوب لسة بتبدأ والجو يا روحي عليه

يخلي اللي مانمش بقاله أسبوع يسهر ما ينام

تمشي تروح فين خلينا سهرانين

ده الجو جميل والناس كلها صاحيين

آخر الأخبار