الأحد 27 نوفمبر 2022 03:00 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
فنون

«غدارة» تعيد مصطفى شوقي للساحة الغنائية بعد غياب 14 شهرا

حزب إرادة جيل

انتهى الأيام الماضية المطرب مصطفى شوقي من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم “غدارة” بعد فترة من الغياب عن جمهوره نحو 14 شهرا.

ومن المقرر طرح أغنية “غدارة" خلال الأيام المقبلة، حيث يضع مصطفى شوقي والمنتج نصر محروس اللمسات النهائية على الأغنية والتي من المفترض طرحها على طريقة الفيديو كليب وتعتبر هذه الأغنية هي أولى أغنيات ألبوم مصطفى شوقي الجديد.

ونشر شوقي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة له تجمعه مع المنتج الغنائي نصر محروس وعلق عليها قائلا: “استنوا أغنيتي الجديدة غدارة من ألبوم غدارة قريب جداً إن شاء الله من فري ميوزيك - نصر محروس يارب تعجبكم ”.

وطرح المطرب مصطفى شوقي في أغسطس 2021 أخر أعماله الغنائية على طريقة الفيديو كليب بعنوان "تخنتى" وشاركه في الغناء المطرب نبيل.

أغنية "تخنتي" من كلمات نصر محروس، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي، وألحان بلال سرور، وهندسة صوتية هاني محروس، والفيديو كليب من إخراج نصر محروس.

غدارة

آخر الأخبار