الأحد 27 نوفمبر 2022 04:29 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

«اتحاد الصناعات» يكشف الحل الوحيد لمشكلة العملة الصعبة والدولار

حزب إرادة جيل

قال الدكتور كمال الدسوقي، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، إن كل ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم عن الصناعة، هو خارطة طريق واضحة المعالم لحل كل مشكلات الصناعة والمستثمرين في مصر في قطاع الصناعة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" مساء اليوم الثلاثاء، أنه من حديث الرئيس السيسي اتضح أنه متابعًا لكل المشكلات ويراها بشكل جيد ويضع يده عليها وتحدث عن كل النقاط، كل نقطة على حدة، وهو أمر يحتاج للعديد من العمل من المستثمرين والقطاع الخاص.

ولفت إلى أن الإشارات الإيجابية التي وصلت للقطاع الصناعي اليوم جيدة وأعطت انطباعات جيدة للمصنعين والقطاع الصناعي واتحاد الصناعات المصرية والتي استقبلها بكل ارتياح وجدية، متابعًا: يدنا في يد الرئيس لنصل بالصادرات المصرية لـ 100 مليار دولار، والذي من المفترض أن تصل مصر لأضعافه لو تعاونا مع بعضنا البعض.

ولفت عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات إلى أن الحل الوحيد لمشكلة العملة الصعبة والدولار، هو الإنتاج والتصدير.

وكشف عن أن أهم نقطة تحدث عنها الرئيس هي حل مشاكل مستلزمات الإنتاج الموجودة في الموانئ، مفيدًا بأنه أصبح هناك حل للمشكلات جزئيًا، ولكنها تفاقمت مرة أخرى بسبب التضخم ومشكلة الدولار.

آخر الأخبار