الأحد 27 نوفمبر 2022 03:34 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

وزير الصحة: الرئيس يتابع شكاوى المواطنين ووجه بتسهيل علاجهم على نفقة الدولة

حزب إرادة جيل

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يرى أن ما في مصلحة الإنسان أهم بكثير من التكلفة، لذا وجه بتسهيل حصول المواطنين على العلاج على نفقة الدولة، وطلب إعلام المواطنين بكيفية استصدار قرار بالعلاج على نفقة الدولة.

وأضاف وزير الصحة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد، أن الرئيس يتابع شكاوى المواطنين على القنوات، وأن هناك تعليمات مشددة بعلاج أي مواطن غير مؤمن عليه في المستشفيات على نفقة الدولة.

وأوضح أن أي مواطن يمتلك تأمين صحي من هيئة التأمين الصحي، من حقه التوجه لعيادات التأمين، لافتًا إلى أن ما يقرب من 62 مليون مواطن مؤمن عليهم، ولهم جميع الحقوق للتوجه لعيادات التأمين الصحي وتلقي الخدمة العلاجية.

وأردف: "لو معندكش تأمين أو أي نوع من الخدمات الصحية، ومحتاج عملية قلب مفتوح أو تركيب صمام أو تغيير مفصل، يمكن للمواطن أن يتوجه للمجالس الطبية المتخصصة".

آخر الأخبار