الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 01:45 مـ
حزب إرادة جيل

تعليم الشيوخ تناقش اقتراحا نائب دمياط محمد ابوحجازى بشأن اعتبار التربية الدينية مادة أساسيةالنائب محمد ابوحجازى يطالب بحملة اعلامية لشرح قانون التصالح فى مخالفات البناءتحالف الاحزاب المصرية يصدر بيانًا باللغتين العربية والانجليزية يرفض بيان البرلمان الاوربى ويؤكد جاء مخيبا للامال واستمراره فى الاستعداء لمصرالرئيس السيسي يطلع على نتائج القمة العالمية لشرم الشيخ COP 2755 جنيهًا ارتفاعًا فى أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 1505 جنيهاتالكرملين: نرحب بإعلان الفاتيكان التوسط لحل أزمة أوكرانيا«أوغلو»: من الممكن عودة تبادل السفراء بين مصر وتركيا الأشهر المقبلةصحف هندية: مشاركة السيسي في احتفالات الجمهورية تأكيد على عمق العلاقاتالشوط الأول.. غانا يضرب كوريا الجنوبية بثنائية مباغتةالكاميرون يخطف تعادلًا مثيرًا من صربيا ويحافظ على فرص تأهله لدور الـ16انطلاق البورصة السلعية يساهم فى خفض الأسعار ويشجع صغار المزارعين على الانضمام للاقتصاد الرسمىأبرز تصريحات وزير التعليم بمؤتمر الثانوية العامة اليوم
توك شو

«ربنا يباركلنا في الريس».. السيسي يوجه بعلاج عامل باليومية على نفقة الدولة

حزب إرادة جيل

في استجابة سريعة، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بعلاج عم محمد المراكبي، عامل يومية، والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية؛ بعدما أُصيب بحادث أثناء العمل.

وكانت الإعلامية عزة مصطفى، عرضت خلال حلقة اليوم من برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، تقريرًا مصورًا عن معاناة محمد المراكبي الذي تعرض لحادث قبل 5 أشهر أحدث له كسر في مجرى البول؛ الذي أفقده القدرة على الحركة.

وروى عم محمد، تفاصيل الحادثة، قائلاً: "وأنا في الشغل صدمني لودر، وعملت أشعة، بينت وجود كسور في فقرات الظهر، وكسور في الحوض وقطع بمجرى البول".

وأشار إلى أنه لا يملك المال الكافي لإجراء جراحة من أجل أن يتمكن من الوقوف على قدميه مرة أخرى، مردفا: "كنت في المستشفى من أسبوع، واحد شاف حالتي فقال لي ابعت رسالة لسيادة الرئيس، قلت له هتوصل؟ قال هتوصل وهيقراها ويبص فيها".

وتوجه بالشكر للرئيس السيسي، على استجابته السريعة، قائلاً: "كتر خيره إنه راعى ظروفي وظروف أولادي، واحنا في فرحة مش مصدقين والله، ربنا يباركلنا في عمر الرئيس".

ويحتاج المراكبي لإجراء عملية جراحية لإنهاء معاناته مع المرض؛ حيث أنه العائل الوحيد لزوجته وأولاده، وهذا الأمر دفعه لاقتراض الأموال من أجل تلقي العلاج والإنفاق على أسرته في ظل الظروف المرضية العصيبة التي يمر بها.

آخر الأخبار