الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:43 مـ
حزب إرادة جيل

طارق حسانين نائب امبابه يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءالنائب محمد عبد العليم الشيخ الضبعاوي يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءنائبي دمياط بمجلسى الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يهنئان الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لتحرير سيناءايهاب منصور: احنا بنشم تراب واتفاقيات حبر على ورقسعيد حساسين : تطبيق التأمين الصحي الشامل ضمانة حقيقية لعلاج غير القادرين مجاناًعيد تحرير سيناء .. استرداد الأرض والسيادة المصرية.. بقلم نعيمة رفعتالنائب تيسير مطر يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءبمناسبة احتفالات أعياد سيناء تحالف الاحزاب المصرية يعقد اجتماعا يوم الأربعاءجيش الاحتلال: رصدنا 35 عملية إطلاق صاروخى من الأراضى اللبنانية”حزب الله” يستهدف ‏قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشابروتوكول تعاون مشترك بين مكتب النائب الدكتور/ حسين خضير وكيل لجنة الصحه بمجلس الشيوخ ومستشفيات المنصوره الجامعيه
توك شو

«ربنا يباركلنا في الريس».. السيسي يوجه بعلاج عامل باليومية على نفقة الدولة

حزب إرادة جيل

في استجابة سريعة، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بعلاج عم محمد المراكبي، عامل يومية، والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية؛ بعدما أُصيب بحادث أثناء العمل.

وكانت الإعلامية عزة مصطفى، عرضت خلال حلقة اليوم من برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، تقريرًا مصورًا عن معاناة محمد المراكبي الذي تعرض لحادث قبل 5 أشهر أحدث له كسر في مجرى البول؛ الذي أفقده القدرة على الحركة.

وروى عم محمد، تفاصيل الحادثة، قائلاً: "وأنا في الشغل صدمني لودر، وعملت أشعة، بينت وجود كسور في فقرات الظهر، وكسور في الحوض وقطع بمجرى البول".

وأشار إلى أنه لا يملك المال الكافي لإجراء جراحة من أجل أن يتمكن من الوقوف على قدميه مرة أخرى، مردفا: "كنت في المستشفى من أسبوع، واحد شاف حالتي فقال لي ابعت رسالة لسيادة الرئيس، قلت له هتوصل؟ قال هتوصل وهيقراها ويبص فيها".

وتوجه بالشكر للرئيس السيسي، على استجابته السريعة، قائلاً: "كتر خيره إنه راعى ظروفي وظروف أولادي، واحنا في فرحة مش مصدقين والله، ربنا يباركلنا في عمر الرئيس".

ويحتاج المراكبي لإجراء عملية جراحية لإنهاء معاناته مع المرض؛ حيث أنه العائل الوحيد لزوجته وأولاده، وهذا الأمر دفعه لاقتراض الأموال من أجل تلقي العلاج والإنفاق على أسرته في ظل الظروف المرضية العصيبة التي يمر بها.

آخر الأخبار