الأربعاء 29 مارس 2023 02:38 مـ
حزب إرادة جيل

النائبة أسماء الجمال: بدء الحوار الوطني انطلاقة حقيقة لجمهورية الجديدةالنائبة روان لاشين: مقترح مجلس أمناء الحوار الوطني الإشراف القضائي على الانتخابات يرسخ للعدل بالجمهورية الجديدةحزب المستقلين الجدد: دعم قوائم الإنتظار بمليار جنيه استمرار لدعم الملف الصحيالسنغال تتأهل لكأس الأمم الإفريقية 2023 بالفوز على موزمبيقضرب نار 6.. ماجد المصري يطلب يد مهرة بدبلة ألماظ والأخيرة ترفض بسبب «جابر»مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 6.. رعب الجماعات الإرهابية بسبب العمليات النوعية للقوات المسلحةريال مدريد يفضل التعاقد مع هالاند عن مبابى لهذا السبب.. وعقبة تهدد الصفقةمنتخب مصر يكشف أسباب استبدال محمد الشناوي في لقاء مالاويعلى رأسهم محمد صلاح.. لاعبون ظهروا بشكل لافت مع منتخبات بلادهم في التوقف الدوليوزير التربية والتعليم يباشر العمل من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدةوزير التعليم: الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية تهدف لتقديم أفضل الخدماتمرفق الكهرباء: أقصى حمل مسائي اليوم 27 ألف ميجاوات
توك شو

متحدث الخارجية: مصر تبذل جهودًا كبيرة بشأن القضية الفلسطينية لاستئناف عملية السلام

حزب إرادة جيل

أكد السفير أحمد أبوزيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، أنه من الطبيعي أن تدين مصر أي مساس بالمقدسات الإسلامية في الحرم القدسي الشريف، لأن هذه الأمور تكون مزعجة بشكل كبير للشعب الفلسطيني.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" مساء اليوم الإثنين، إن هناك جهودًا كبيرة تبذلها مصر بشأن القضية الفلسطينية، لمحاولة استئناف عملية السلام، والتأكيد على حل الدولتين وتشجيع الأطراف على القيام بخطوات استئناف المفاوضات.

وتابع: مثل أعمال المساس بالمقدسات الفلسطينية، تبعدنا عن تحقيق مثل هذا الهدف وتؤدي إلى زيادة العنف وأسبابه.

وبالنسبة لقضية سد النهضة، لفت إلى أن مصر تؤكد موقفها الثابت الداعي إلى ضرورة التوصل لاتفاق ملزم وقانوني يتعامل مع ملء السد.

آخر الأخبار