الأحد 27 نوفمبر 2022 04:09 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
حوادث

الأمن يكشف حقيقة ادعاءات «الإرهابية» بحبس مواطن دون وجه حق

حزب إرادة جيل

كشف الأجهزة الأمنية حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى تدعى خلاله إحدى السيدات بإلقاء القبض على نجلتها واتهامها بإحدى القضايا دون وجه حق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن ادعاء إحدى السيدات بإلقاء القبض على نجلتها واتهامها فى إحدى القضايا دون وجه حق بدمياط.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن ، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (24) الجارى وعقب تقنين الإجراءات وبناءً على إذن صادر من النيابة العامة تم ضبط (عاطلين – مقيمان بدائرة مركز كفر سعد بدمياط)، وبحوزتهما (بندقية خرطوش – عدد من الطلقات – 15 كيلو جرام من مخدر البانجو - كمية من مخدرى "الشابو ، الهيروين" – 85 سرنجة تحوى مخدر الهيروين).

وعقب اصطحابها لديوان مركز شرطة كفر سعد لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما توجه لمقر المركز (زوجة أحد المتهمين "كريمة السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو"، نجله ، نجل شقيقه) وقاموا بالتعدى بالسب والشتم على رجال الشرطة بالمركز.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

آخر الأخبار