الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:18 صـ
حزب إرادة جيل

نحن والعالم

دونالد ترامب: بلادنا تسير إلى الجحيم وتحتاج إلى زعيم قوى

حزب إرادة جيل

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الولايات المتحدة ذاهبة إلى الجحيم، فالبلاد بحاجة إلى زعيم قوي، وإلا لن تنجو.

جاءت تصريحات ترامب خلال مقابلة مع قناة فوكس نيوز الأمريكية، مشيرًا إلى أنه شهد تغييرات جذرية منذ نهاية رئاسته، وتابع "بلادنا ذاهبة إلى الجحيم، أمتنا في حالة تدهور، هذا البلد في حالة فوضى، البلاد لن تستمر في العيش إذا بقيت على هذه الحالة".

- ترامب: جو بايدن أظهر ضعفًا على المسرح العالمى

ولفت ترامب، إلى أن الرئيس الأمريكى الحالي جو بايدن أظهر ضعفًا على المسرح العالمي، لذلك، يعتقد أن الولايات المتحدة تحتاج الآن أكثر من أي وقت مضى إلى رئيس قوي، للتعامل مع قادة العالم الحاذقين والأذكياء مثل، على سبيل المثال، الرئيس الصيني شي جين بينغ.

وتابع الرئيس الأمريكي السابق "أريد أن أرى شخصًا رائعًا، سواء كان جمهوريًا أم ديمقراطيًا أفضل أن أراه يحقق نجاحًا لا يصدق، حتى لو كان ذلك يعني حملة أكثر صعوبة وربما حتى هزيمة".

وقبل يومين، رفعت المدعية العامة لولاية نيويورك ليتيتيا جيمس، دعوى مدنية ضد الرئيس السابق دونالد ترامب وعائلته لقيامهم بتضخيم تقييمات أصول وخفض صافي ثروته بالمليارات بهدف الحصول على مزايا ضريبية وتأمينية.

وقالت جيمس للصحفيين: «إن مكتبها يسعى إلى تغريم الرئيس السابق 250 مليون دولار، إضافة إلى حظر عائلته من إدارة الأعمال التجارية في نيويورك بشكل نهائي ومنعه وشركته من شراء أملاك في الولاية لمدة خمس سنوات».

وأشارت إلى عزم مكتبها القيام بإحالة جنائية بشأن القضية إلى وزارة العدل، حسبما أوردت وكالة «فرانس برس».

زعيم قوى

آخر الأخبار