الخميس 29 سبتمبر 2022 01:02 صـ
حزب إرادة جيل

محمد عبدالظاهر يكتب: من يصلح المحلياتوزير التنمية المحلية يزور ”التنسيقية” ويستعرض جهود وخطط الوزارةالاعلاميه سلمي كمال تنتهي من برنامج قعده طرب الذى يعرض علي التلفزيون المصرى والقنوات الفضائيةصناعة الشيوخ تناقش مشروع قانون بإنشاء المجلس الأعلى لصناعة السيارات وصندوق تمويل صناعة السيارات صديقة البيئة.المستشار الدكتور حنفي جبالي يستقبل رئيس المجلس الوطني الفلسطينيلافروف: روسيا تمر بمرحلة مصيرية ستحدد مستقبل النظام العالميبابا الفاتيكان يزور البحرين فى نوفمبر المقبلروسيا ترفض اتهامها بتخريب نورد ستريم.. وتلمح لتورط أمريكى بسبب صادرات الغازالنائب محمد ابوحجازى عضو مجلس الشيوخ ينعى وفاة عم النائب عبدالوهاب خليلتقرير بريطانى: مصر تمنح زوارها فى الخريف والشتاء تجربة فريدة لا تنسىالنائب وليد التمامى عضو مجلس الشيوخ ينعى وفاة عم النائب عبدالوهاب خليل امين تنظيم حزب مستقبل وطن بالجيزةرئيس الوزراء: عقد المؤتمر الاقتصادي من 23 حتى 25 أكتوبر المقبل
نحن والعالم

روسيا: قذيفة ألحقت ضررا بأنبوب مياه بمحطة زابوريجيا النووية

حزب إرادة جيل

نقلت وكالة الإعلام الروسية، الأربعاء، عن وزارة الدفاع الروسية، إن قذيفة من عيار كبير ألحقت ضرارًا بأنبوب مياه في محطة زابوريجيا النووية في أوكرانيا.

واستولت القوات الروسية على المحطة النووية في مارس. ولا تزال المحطة قريبة من خط المواجهة وتعرضت لإطلاق النار مرارا في الأشهر القليلة الماضية، مما أثار مخاوف من وقوع كارثة نووية.

وقال مسؤول العلاقات الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل الأربعاء، إن التعبئة الجزئية لجنود احتياط روس تظهر أن الرئيس فلاديمير بوتين ينوي مواصلة "التصعيد" في الحرب على أوكرانيا وتشكل "مؤشر يأس جديدا" لديه.
وأوضح بيتر ستانو الناطق باسم بوريل "الإعلان عن تعبئة جزئية للاحتياط وتأكيد الاستفتاءات (في مناطق محتلة في أوكرانيا)، يشكلان إشارة واضحة موجهة إلى الأسرة الدولية خلال أسبوع الجمعية العامة للأمم المتحدة على عزمه مواصلة حربه المدمرة التي لها تداعيات سلبية على العالم بأسره".

محطة زابوريجيا

آخر الأخبار