الأحد 27 نوفمبر 2022 03:17 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

فريدة الشوباشى: مصر تستعيد مكانها ومكانتها وسط الأشقاء العرب والعالم

حزب إرادة جيل

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية تتوسع في استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة لمواجهة التغيرات المناخية والحفاظ على البيئة، موضحة أن محطة بنبان أكبر محطة شمسية في العالم وهو توجه هائل، حيث لا يمكن لأحد أن يحجب الشمس .

وأضافت الكاتبة فريدة الشوباشى، خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن مصر بدأت تفتح صفحة الترشيد للطاقة، موضحة أن الدول التي رشدت استخداماتها من الطاقة هي الدول التي حققت نجاحات اقتصادية كبيرة.

ولفتت الكاتبة فريدة الشوباشى، إلى أن مصر في الجمهورية الجديدة تستعيد مكانها ومكانتها وسط الأشقاء العرب والعالم، وتحظى باحترام وتقدير العالم أجمع، مؤكدة أن الدولة المصرية تسعى لتحقيق اكتفاء ذاتى في الغذاء.

فريدة الشوباشى

آخر الأخبار