الخميس 25 أبريل 2024 09:03 صـ
حزب إرادة جيل

د.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشهاعضاء نادى المصرى القاهرى يهئنون الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة أعياد تحرير سيناءتحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرور
فنون

موعد عزاء الفنان اللبناني جورج الراسى

حزب إرادة جيل

كشفت أسرة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي عن تفاصيل تشييع جثمانه وموعد العزاء.

وخلال الساعات الماضية شيعت الأسرة جنازته من كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل.

وقررت الأسرة تلقى العزاء غدًا الأحد من الساعة الثانية ظهرًا حتى السابعة مساء.

ومن المقرر إقامة عزاءً ثانٍ يوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.

ونعت الفنانة إلهام شاهين الفنان اللبناني جورج الراسي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم إثر حادث مروع على الحدود السورية.

وفاة الفنان جورج الراسى

وكتبت الفنانة إلهام شاهين عبر تويتر تدوينة نعت فيها الفقيد، قائلة: "خبر محزن جدًا جدًا.. وفاة الفنان الشاب جورج الراسى فى حادث سير .. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .. عزائى لعائلته وأخته الفنانة نادين الراسى.. الله يصبرهم على ألم الفراق .. كل الكلمات لا تكفى.. ربنا مع عائلته وقلوبنا معهم.. والعزاء لكل محبيه".

آخر الأخبار