الخميس 28 مارس 2024 11:28 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
تكنولوجيا

تسريبات تكشف ألوانا جديدة قادمة مع ”آيفون 14 برو”

حزب إرادة جيل

كشف تسريب جديد عن مجموعة من المجسمات المعبرة عن قدوم إصدار ”آيفون 14 برو“ بمجموعة من الألوان المتنوعة، وعلى رأسها اللونان الأزرق والبنفسجي.

وأظهرت المجسمات الجديدة، التي ظهرت لأول مرة على منصة ”ويبو“ الاجتماعية الصينية، 5 ألوان، من بينهم الألوان التقليدية لهواتف ”أبل“، مثل الذهبي والأبيض والأسود.

وبعد تسريب صورة كاملة لإصدارات ”آيفون 14 برو“، خرجت صورة جديدة تكشف عن ألوان الإصدار ”البرو“ من هواتف ”آيفون 14“ القادمة من مصدر آخر على الشبكة الاجتماعية الصينية.

وكان من الملاحظ أن اللون الأبيض يميز شرائط التقاط شبكات الاتصالات اللاسلكية في لونين الذهبي والبنفسجي بعكس لونها مع بقية ألوان إصدارات ”آيفون 14 برو“.

ويعتبر اللون البنفسجي من أقوى الألوان المرشح قدومها إلى عائلة هواتف ”آيفون 14“ المقبلة، حيث إن اللون كان متواجدا على متن بعض منتجات ”أبل“ الماضية، مثل ”آيفون 12″ و“آيفون 12 ميني“ وجهاز ”iMac“ بشاشة 24 بوصة، والجيل السادس من ”آيباد ميني“ والجيل الخامس ”آيباد ميني“.

ويأتي الإصدار البنفسجي أيضًا بتغيرات كبيرة في اللون وذلك عند النظر إلى هيكل الهاتف من زوايا نظر مختلفة، وبالتالي تتغير انعكاسات الضوء، وبذلك درجة وضوح اللون تتفاوت.


ولم تكشف الصور والمقاطع المسربة للون البنفسجي ما إذا كان من المتوقع أن تستخدم ”أبل“ تقنيتها الجديدة الخاصة بإنتاج ألوانها بشكل فائق الجودة، وهي نفس التقنية التي استخدمتها الشركة مع اللون الأزرق ”Sierra Blue“، التي اعتمدت خلالها على استخدام طبقات مختلفة من الجزيئات النانوية للسيراميك ذي اللمعان المعدني، مما قدم للون الأزرق الفريد مع ”آيفون 13“ مظهرا لامعا ومميزا وأكثر صلابة ومقاومة للخدش.

ولا يمكن الاعتماد على ألوان ومواصفات تصميم المجسمات التخيلية عادةً النغمة الدقيقة لخيارات ”أبل“ بمستوى عالٍ من الدقة، نظرًا لأنها غالبًا ما تكون مصنوعة من البلاستيك، ولكن اختيار الألوان المعروضة يمكن أن يوفر نظرة عامة أساسية عما يمكن توقعه.

وتُستخدم النماذج الوهمية لعرض الملحقات مثل الحافظات وعرضها واختبارها وكذلك ألوان المنتجات، مما قد يعكس توقعات أقرب للتحقق مع الألوان الجديدة التي أظهرتها التسريبات الأخيرة، وهذا ما سيتأكد منه العالم في السابع من سبتمبر المقبل، والذي حددته أبل موعدا رسميا لحفلها السنوي، والمتوقع أن تكون هواتف ”آيفون 14“ درة تاج الحفل.

آخر الأخبار