الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:01 صـ
حزب إرادة جيل

الوطن

تحت رعاية النائب أحمد حته.. انطلاق مبادرة قرية بدون بطالة من أجل حياة كريمه.

حزب إرادة جيل

تحت رعاية النائب احمد حته بالتعاون مع مؤسسة ابو حته للأعمال الخيرية ستنطلق بمشيئة الله تعالى يومى الاحد والاثنين الموافق ٢١ و ٢٢ من شهر أغسطس الجاري « مبادرة قرية بدون بطالة » والتي يتبناها مجمع عمال مصر الخدمي للصناعه ، برعاية كاملة من النائب أحمد حته لشباب محافظة المنيا .

ومن جانبه أفاد نشأت حته مدير مكتب النائب احمد حته والمنسق العام للمبادرة أنه من المقرر أن تبدأ فاعليات المبادرة يومي ٢١ و٢٢ من شهر أغسطس الجاري بالتعاون مع مؤسسة ابو حته للأعمال الخيرية بدءا من الساعة التاسعه صباحا وحتى الخامسة مساءا .

ومن جانب آخر أكد مظهر حته ممثلا عن النائب أن الغرض من المبادرة هو حرص النائب على إتاحة فرص عمل حقيقة أمام الشباب الباحثين عن العمل بعقود عمل رسمية وبمرتبات تبدأ من ٣٥٠٠ جنيه مع زياده سنوية مع توفير تأمين طبي واجتماعي بالإضافة إلى توفير السكن والمواصلات وذلك لتوظيف أبناء محافظة المنيا في مجمع عمال مصر الخدمي للصناعة .

بينما اكد مصطفى محمد مدير مكتب خدمة المواطنين أنه سيتم إقامة المبادرة بمكتب خدمة المواطنين للنائب احمد حته بشارع الثورة بمدينة مغاغه .

وعلى صعيد آخر صرح أحمد سيف المساعد البرلماني لعضو مجلس النواب عن حزمه من الأعمال والمناقشات الجاري طرحها من النائب تحت قبة البرلمان والتي تعود بالنفع على موطني المحافظة وتساعد في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها محافظات الصعيد والذي أرسى دعائمها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

آخر الأخبار