الثلاثاء 19 مارس 2024 10:19 صـ
حزب إرادة جيل

النائب ايهاب منصور يتقدم بيان عاجل الى رئيس مجلس الوزراء بشأن تاخر اصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح مخالفة جسيمة للقانونالنائب تيسير مطر ينعي وفاة والدة الصحفيين يوسف ايوب وأحمد ايوبالنائب محمد تيسير مطر يتقدم بطلب إحاطة موجه لرئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية حول أسباب غياب الخدمات الأساسية عن دار السلامطرح تذاكر مباراة مصر ونيوزيلندا ببطولة كأس عاصمة مصرأسباب سفر وسام أبو على إلى الدنمارك بفرمان مارسيل كولربيراميدز يعلن تجديد التعاقد مع أسامة جلالالهلال الأحمر الفلسطيني: خروج 30 مستشفى من أصل 36 عن العمل في قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مقتل ضابط إسرائيلى خلال تبادل النيران بمحيط مجمع الشفاءالقاهرة الإخبارية: الجيش السوداني يستهدف ارتكازات ميليشيا الدعم السريع بالمحور الشرقيالنائبة رحاب موسى: التحالف الوطني للعمل الأهلي جسد روح التكافل والتضامن الإنسانيالعيسوي في” المائدة المستديرة”:يطالب بإصدار تقرير عن الذهب الاوزباكستاني ودعوة رجال الأعمال المصريين لزيارة الأسواق الأوزبكية لدراسة السوقرئيس تعليم الشيوخ يشييد بجهود وزارة التعليم العالي في حل كافة المشاكل المتعلقة بالطلاب في البلاد التي حدثت بها ازمات
الوطن

على مدار يومين .. مجلس النواب يواصل استقبال متدربي الدفعة الرابعة من البرنامج الرئاسي للقيادة

حزب إرادة جيل

في إطار التعاون المثمر والبنّاء بين مجلس النواب ، والأكاديمية الوطنية للتدريب ... استقبلت الأمانة العامة لمجلس النواب يومي الأحد والإثنين ١٤ و١٥ أغسطس٢٠٢٢ عدد من متدربي الدفعة الرابعة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب.

ووفقا لبرنامج الزيارة تفقد متدربو البرنامج الرئاسي القاعة الرئيسية للمجلس والمتحف ، كما تفقدوا مكتبة المجلس وشاهدوا فيلماً تسجيلياً عن تاريخ الحياة البرلمانية الممتد لأكثر من ١٥٠ عاماً .

ومن جانبه نقل الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد مناع ، تحيات المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لمتدربي البرنامج الرئاسي واعتزازه بدور الشباب في رفعة وبناء الوطن ، مشيراً إلى إشادة المستشار الدكتور رئيس مجلس النواب بحرص القيادة السياسية ومؤسسات الدولة الوطنية على تأهيل الشباب، والذي برهن عليه البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة .

وقدم المستشار أحمد مناع شرحاً مختصراً عن تطور الحياة النيابية والتعريف بمهام مجلس النواب وآليات عمله وفقاً لنصوص الدستور، واللائحة الداخلية للمجلس، مشيداً بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب في الإعداد بشكل علمي مدروس لجيل قادر على تولي المناصب القيادية والمشاركة في إرساء قواعد الجمهورية الجديدة.

وأشاد المستشار مناع باهتمام القيادة السياسية بتأهيل الكوادر الشبابية ، مشيراً إلى أن مجلس النواب يُعد ترجمة حقيقية لتمكين الشباب، والذي أصبح واقعاً ملموساً .

وأعرب الأمين العام لمجلس النواب عن تمنياته لشباب المتدربين من البرنامج الرئاسي للقيادة بتقلد المناصب القيادية، قائلاً : " من يعمل ويجتهد سيجد مكانه في الجمهورية الجديدة " .

كما وقف الحضور دقيقة حداداً على أرواح ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين بالجيزة ، وتوجه المستشار أحمد مناع بخالص التعازي إلى أسر الضحايا الأبرياء والشعب المصري، داعياً المولى عز وجل أن ينعم بالشفاء العاجل على المصابين .

جدير بالذكر أن مجلس النواب كان قد استقبل خلال الفترة الماضية عدداً من متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة ، وذلك في إطار حرص مؤسسات الدولة على دعم تأهيل الشباب وصقل خبراتهم لتولي المسئولية .

4dd5880c7edf.jpg
99225ba062ee.jpg
a11c6197ee87.jpg
af68b22bd36e.jpg

آخر الأخبار