الجمعة 30 سبتمبر 2022 04:38 صـ
حزب إرادة جيل

حوادث

النائب العام يتفقد موقع حريق كنيسة «الشهيد أبوسيفين»

حزب إرادة جيل

وصل المستشار حماده الصاوي النائب العام، منذ قليل، إلى موقع حريق كنيسة الشهيد أبوسيفين بإمبابة؛ لمتابعة أعمال المعاينة والتحقيقات.

وتواصل نيابة شمال الجيزة الاستماع لأقوال الشهود في حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها، حيث تبين من التحريات الأولية أن شهود العيان في أول دقائق من الحريق رأوا اشتعال النار في أجهزة التكييف.

وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية، لمعاينة آثار الحريق والوقوف على ملابسات الواقعة، كما تبين من المعاينة لموقع الحادث أن مبنى الكنيسة 4 أدوار يضم مبنى خدمات به حضانة ملحقة.

كما تحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة على كاميرات المراقبة المثبتة أعلى المنازل والمحال بمحيط كنيسة الشهيد أبوسيفين بمنطقة إمبابة عقب نشوب حريق ضخم بها صباح اليوم للوقوف على أسباب الحادث.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد نشوب حريق بكنيسة أبوسيفين بمنطقة إمبابة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن النيران اشتعلت بالكنيسة، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة آخرين.

كما أمر النائب العام، بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها وبدء إجراءات التحقيق.

وأعلنت النيابة العامة عن أنها تعتزم الإعلان عن نتائج التحقيق كلما تسنى ذلك.

آخر الأخبار