الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:26 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

إلهام شاهين تقلق الجمهور حول الحالة الصحية لجورج وسوف

حزب إرادة جيل

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة للفنان جورج وسوف، بعد الظهور الأول له في حفل ضمن فعاليات مهرجان "الفحيص" بالأردن، عقب جراحة استئصال اللحمية على الأوتار الصوتية.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، صورة جمعتها بالفنان جورج وسوف، وعلقت عليها: "الفنان الكبير جورج وسوف أبدع في حفلته بمهرجان الفحيص بالأردن.. حمدلله على سلامة سلطان الطرب".

وأثارت الصورة التي نشرتها "شاهين" القلق حول الحالة الصحية للفنان جورج وسوف، الذي ظهر بوزن زائد، وهو ما برره البعض الأمر بأنه طبيعي نتيجة للعملية التي خضع لها مؤخرًا.

جورج وسوف يخضع لعملية جراحية

الجدير بالذكر أن الفنان جورج وسوف، خضع لعملية استئصال لحمية من على الأوتار الصوتية الأسبوع الماضي، وقام الفنان جورج بكتابة تغريدة على تويتر يطمئن فيها جمهوره ومتابعيه، مؤكدا نجاح العملية وأنه سوف يعود للغناء في حفله القادم بالأردن.

وكشف جورج وسوف عن وضعه الصحي حاليا قائلا: "أنا بخير والعملية نجحت الحمد لله.. إلى اللقاء في الأردن في ٨ آب".

وكانت النجمة إلهام شاهين أعربت عن سعادتها بعد تكريمها على هامش فعاليات مهرجان الفحيص بالأردن، موجهة الشكر لوزير السياحة والآثار نايف الفايز، أيمن سماوي رئيس المهرجان كما وجهت الشكر للملكة الأردنية الهاشمية.

وتألق إلهام شاهين، في ماراثون الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل "بطلوع الروح" مع الفنانة منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

آخر الأخبار