الأحد 27 نوفمبر 2022 04:03 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
توك شو

مندوب مصر بمجلس الأمن: نؤكد أهمية وقف التوسع الاستيطانى

حزب إرادة جيل

قال السفير أسامة عبدالخالق، مندوب مصر بالأمم المتحدة، إن مصر تجدد التأكيد على أهمية وقف الممارسات الإسرائيلية كافة، خاصة التوسع الاستيطاني.

وأضاف، خلال الجلسة الطارئة لمجلس الأمن، أنه بعد اندلاع الصراع، إسرائيل سمحت للمستوطنين باقتحام ساحات المسجد الأقصى.

ولفت إلى أن مصر تؤكد ضرورة احترام الوضع القانوني للقدس، كما تؤكد أن توالي جولات العنف الإسرائيلية تجاه قطاع غزة، يثبت أهمية نهوض المجتمع الدولي بمسئولياته لإعادة إحياء عملية السلام، ومنح الشعب الفلسطيني كامل حقوقه في دولة فلسطينية مستقلة على خطوط الرابع من يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

آخر الأخبار