الأحد 27 نوفمبر 2022 03:13 صـ
حزب إرادة جيل

النائبة شيماء حلاوة تلتقي وزير الصحة .. وتطوير منظومة العلاج على نفقة الدولة يتصدر النقاشلافتات رائعة من جماهير ولاعبي السعودية لياسر الشهراني وسلمان الفرج (صور)منتخب تونس يخسر أمام أستراليا في كأس العالمبريطانيا: روسيا تزيل رؤوسًا نووية من الصواريخ وتطلقها على أوكرانيا”شي” يعرب عن استعداده لتعزيز العلاقات الصينية الكورية الشمالية في رسالة إلى كيمالإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة بعدد سكانها فى أقل من شهرينرئيس الوزراء يستعرض مع وزير الكهرباء مشروعات الطاقة المتجددةوزير الكهرباء: حملات مكثفة لضبط سارقى التيار خلال الأيام المقبلة” مجلس التضامن”: استضافة المملكة لأول قمة صينية عربية يعمق جذور التعاون الاقتصاديالنائب تيسير مطر .. يوجة رسالة إلى البرلمان الاوربى بأسم تحالف الأحزاب المصرية .. نرفض قراركم بشأن حقوق الانسان فى مصرويصفها بأنها...النائب محمد تيسير مطر يستنكر محاولات بعض الجهات والمنظمات الأجنبية تشويه صورة مصرمايكل نصيف : عشرات النتائج الإيجابية لقمة المناخ يؤكد نجاح الدبلوماسية المصرية ويدعم الاقتصاد
رياضة

الدورى الجديد ينطلق منتصف أكتوبر المقبل

حزب إرادة جيل

تقرر انطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وتحدد أحد يومي ١٤ أو ١٥ اكتوبر لانطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد، وهو ما ستعلن عنه رابطة الأندية خلال الفترة المقبلة.

وما زالت النسخة الجارية من مسابقة الدوري الممتاز، لم تحسم بعد حيث يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة قبل مباراة اليوم المقامة أمام الجونة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز والذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة فيما يأتي فريق الأهلي ثالثا برصيد 56 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي.

وشهدت الساعات الأخيرة الماضية حالة من اللغط بشأن ما تم نشره على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري نسخة 2022-2023، أول ديسمبر المقبل.

ونفى عامر حسين في تصريحات له اليوم انطلاق الموسم الجديد 1 ديسمبر المقبل، مؤكدا أن الدوري سينطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل، وأن الموعد المعلن على موقع الفيفا موعد اعتباري يتم إخطار الفيفا به على أن يتم تعديله لاحقا.

آخر الأخبار