الأربعاء 24 أبريل 2024 01:35 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
رياضة

الزمالك يصعق الجونة برباعية ويقترب خطوة جديدة من التتويج بالدورى

حزب إرادة جيل

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

سجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو "هدفين" في الدقيقتين 7 و38 وسيف الجزيري في الدقيقة 57 وإمام عاشور في الدقيقة 81.

ارتفع رصيد الزمالك عند 69 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد الجونة عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

أحداث الشوط الأول

وفي الدقيقة الثالثة أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت للجزيري الذي حاول تسديد الكرة ولكنه سقط على أرضية الملعب مع مطالبة لاعبى الزمالك بركلة جزاء.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الفيديو بعد تدخل من خالد قمر على الجزيري داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 16 نور السيد سدد الكرة مباشرة وارتدت من الحائط البشري.

وفي الدقيقة 28 سدد إسلام كرة قوية بقدمه اليسرى مرت فوق العارضة.

وسجل زيزو الهدف الثاني لصالح الزمالك بعد مرور رائع من سيف الجزيري الذي سدد الكرة ساقطة فوق الحارس قبل أن يشتتها المدافع على خط المرمى قبل أن يسددها زيزو في المرمى.


أحداث الشوط الثاني

أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها طارق سامي برأسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الثالث، سيد نيمار توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وسددها الجزيري من على القائم الثاني لتمر في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

ناصر ناصر سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بجوار القائم الأيمن.

الزمالك استطاع أن يسجل الهدف الرابع عن طريق إمام عاشور بعد تمريرة من شيكابالا إلى إمام عاشور الذي استلم الكرة بشكل رائع لينفرد بالحارس ويضع الكرة في المرمى.

وحصل إمام عاشور على بطاقة صفراء ثانية بعد الاحتفال المبالغ فيه مع الجماهير.

وسجل إسلام عبد النعيم الهدف الوحيد لصالح الجونة في الدقيقة 83 من تسديدة صاروخية في الشباك.

آخر الأخبار