الخميس 18 أغسطس 2022 09:20 مـ
حزب إرادة جيل

توك شو

ياسمين الخطيب: زواجي كان بالعقل ولم تكن المصلحة المادية غايتي

حزب إرادة جيل

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب، تفاصيل الزواج الأخير لها، قائلة: "اتجوزت هذه الزيجة بعقل، لأني فكرت في هذه الفترة من حياتي أن أستقر ويبقى لي رفيق في حياتي ولا أكون وحيدة.. حاجات كتيرة جعلتني أفكر في خطوة الجواز".

شخص مكافح

وأضافت الإعلامية ياسمين الخطيب، خلال لقاءها ببرنامج آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار: "موضوع جوازي عشان المصلحة والفلوس، أنا تأذيت منه جدا، لأن الصحافة والناس بيعجبها أوي الزيجة الكلاسيكية ما بين الست الحلوة والمشهورة ورجل الأعمال، فلما وجدوا إن هذا غير متوفر في حالتي، قاموا بتأليفه."

ليس رجل أعمال فاحش الثراء

وأوضحت ياسمين الخطيب، أن الصحافة قدمت زوجي على أنه من أغنى 10 رجال أعمال في مصر، مؤكدة أن كل هذا كلام صحافة ولا يوجد له أي صحة في الواقع، معقبة: أنا قولت إن هذا الرجل عجبني لأنه شخص مكافح".

وتابعت: “تم تقديمنا إعلاميا على أنه رجل أعمال فاحش الثراء، وأنا الست اللي متجوزاه مصلحة، لكن إحنا عايشين حياة عادية، يعني إحنا لما بنصيف بنأجر زي كل المصريين معندناش شاليه في العين السخنة، أنا من كم شهر اتزنقت فبيعت عربيتي مثلا، هو حاليا ظروفه لا تسمح إنه يشتريلي عربية فبستخدم عربيته، عايشين حياة عادية، مفيهاش الحتة بتاعة متجوزه عشان المصلحة”.

آخر الأخبار