الخميس 18 أغسطس 2022 09:13 مـ
حزب إرادة جيل

توك شو

الطاهرى: نخطط لجعل القناة الإخبارية الدولية لـ«المتحدة» بأكثر من لغة

حزب إرادة جيل

قال أحمد الطاهري، رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه سيكون هناك تطوير شامل لقناة إكسترا نيوز، كما سيتم البناء على النجاحات التي حققتها في الفترة الماضية، بجانب إطلاق قناة "إكسترا الحدث".

وأضاف أحمد الطاهري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أن الصناعة الإعلامية تعد في نهاية المطاف، انعكاسا لسياق اجتماعي وسياسي.

وفيما يخص الإصدار الإخباري، قال: إننا نعكس ثقل حجم دولة مثل مصر، في السياق السياسي والاجتماعي وحجم الدولة المصرية والدور المصري، مؤكدا أن مصر دولة مؤثرة في إقليمها، وفي حالة البناء الذي يشهده النظام العالمي الجديد، فإن أي خبر يحدث حتى لو خارج الحدود المصرية، ينعكس على مصر، وهي أيضا تؤثر في المنطقة.

وأوضح أن كل إصدار للقنوات الإخبارية الجديدة ستكون له شخصيته المستقلة، موضحا أن المواطن العربي سيرى قضاياه على الشاشة المصرية بحيادية تامة وشفافية واضحة وسياق مهني محترف يضم أفضل الكوادر المصرية والعربية.

ولفت إلى أنه من المخطط أن تكون القناة الإخبارية الدولية بأكثر من لغة، متابعا: سيتم الاستعانة ببيوت خبرة عالمية، وسيكون هناك تعاون مع خبرات عربية أيضا.

ولفت إلى أن اسم قناة "القاهرة الإخبارية" له دلالاته، ويشير إلى أنها نقطة الاحتواء لملايين العرب.

آخر الأخبار