الخميس 7 يوليو 2022 05:38 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

اليوم.. عزاء الراحل سمير صبري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

حزب إرادة جيل

يقام مساء اليوم الاثنين، عزاء النجم الراحل سمير صبري بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وذلك عقب صلاة المغرب، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

وشيع جثمان الفنان الراحل سمير صبري إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في الإسكندرية، بحضور عدد من نجوم الفن، منهم الفنانة ليلى علوى وإلهام شاهين وأشرف زكى نقيب الممثلين، وميرفت أمين، نادية الجندى، داليا البحيرى، محمد الغيطى، عمرو محمود ياسين، منال سلامة والمخرج عادل أديب، غادة إبراهيم، والإعلامى محمود سعد، والفنانة سميرة أحمد، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، ومحسن جابر، كما حضر للصلاة فى وقت سابق، كل من الفنان أحمد السقا، ولقاء سويدان ونهال عنبر، فيفي عبده، يسرا، ومنير مكرم.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من كلية فيكتوريا، يعد فنانًا شاملًا، فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري وتمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي). أما في السينما فقدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار