الثلاثاء 24 مايو 2022 11:35 صـ
حزب إرادة جيل

رياضة

ليفربول يعلق على فوز صلاح بالمركز الثالث فى ”ذا بيست”

حزب إرادة جيل

علّق نادي ليفربول الإنجليزي على حصول نجمنا المصري محمد صلاح على المركز الثالث في سباق المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، والمُقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتوّج النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 "ذا بيست THE BEST"، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، صاحب الوصافة، ومحمد صلاح نجم ليفربول، الذي حل ثالثًا.

وحصل ليفاندوفسكي على 48 نقطة، بينما حصل ميسي على 44 نقطة، فيما حصل محمد صلاح على 39 نقطة في سباق المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021.

ونشر نادي ليفربول صورة صلاح عبر موقعه الرسمي على "تويتر"، معلقًا عليها: "الملك محمد صلاح حصل على المركز الثالث في ترتيب أفضل لاعبي العالم بجوائز الأفضل 2021 المقدمة من الفيفا".

وتابع النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي: "عام رائع ومميز يا مُحمد وننتظر المزيد!".

وحصل صلاح على دعم زملائه في ليفربول بالتصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم، على رأسهم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر.

كذلك قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعمه الكامل لـ محمد صلاح، بعد خروجه من منافسات جوائز أفضل لاعب في العالم لعام 2021 "ذا بيست The Best"، من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

من ناحية أخرى، يستعد محمد صلاح لخوض مباراة قوية مع منتخب مصر أمام السودان على ملعب "أحمدو أهيدجو"، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2022" في الكاميرون.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار