الجمعة 19 أبريل 2024 08:31 مـ
حزب إرادة جيل

البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرةنائب رئيس حزب المؤتمر: استخدام امريكا حق الفيتو ضد عضوية فلسطين يتناقض مع أحكام القانون الدوليأهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، بقلم الكاتب والباحث الاعلامي د.رضوان عبد اللهاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةاسلام عبد الرحيم يكتب: إرساء دعائم الجمهورية الجديدةالنائب علاء عابد: القمة المصرية البحرينية تأكيد على جهود مصر لوقف الحرب على غزةسعيد حساسين يهنئى اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من محافظ الجيزة لرئاسة كرداسةهجوم إلكتروني على موقع جريدة أبو الهولمدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دولية
حوادث

حادث الفيوم الغامض.. مصطفى عثروا عليه قتيلا في الحمام وزوجته مطعونة بسكين

حزب إرادة جيل

مازال حادث قتل عم مصطفى وزوجته فجر اليوم، لغزا لدى الجميع ، داخل شارع الجزائر بحى باغوص الهادئ الذى يقيم سكانه فى أبراج سكنية بالفيوم .

بداية اكتشاف الجريمة التى هزت محافظة الفيوم، أن عم مصطفى الرجل الذى يبلغ من العمر حوالى 62 عاما وزوجته التى تبلغ من العمر 50 عاما يقيمان فى منزلهما الكائن بشارع الجزائر بحى باغوص بمدينة الفيوم، ومشهود لهما بالطيبة والأخلاق الحميدة ، ليس لهما اى اختلاط بسكان المنطقة.

وكعادتها كل يوم تقوم الابنة الكبرى هى وزوجها بالاطمئنان على والديها مساء كل يوم بالمحمول ، وعد منتصف الليل اتصلت الابنة الكبرى على والديها فلم يردا، وعاودت الاتصال أكثر من مرة دون جدوى ، فساورها الشك والقلق على والديها، فاتصلت بشقيقتها الصغرى وطلبت منها التوجه إلى منزل والدهما، وبالفعل صعدا إلى شقتهما بالدور الثانى وطرقا طرقات شديدة على باب الشقة دون أى استجابة أو رد ، فأستعانوا ببعض الجيران لكسر باب الشقة.

وتم فتح الباب الذى كان مغلقا بالمفاتيح، وكانت المفاجأة المؤلمة، عثروا على والدهما قتيلا داخل حمام الشقة وبجسده طعنات متفرقة والدماء تنزف من جسده، كما عثروا على والدتهما ملقاء فى صالة الشقة وبها طعنات متفرقة والدماء تنزف من جسدها ، ولكن النبض مازال مستمرا ، فابلغ الجيران اسعاف الفيوم التى حضرت، ونقلت الزوجة الة مستشفى الفيوم العام لاسعافها ، كما تم ابلاغ شرطة نجدة الفيوم التى حضرت إلى مسرح الجريمة.

وتبين من خلال المعاينة الأولية مصرع الزوج مصطفى . ا (62 عاما ) داخل حمام المنزل ، كما عثر على الزوجة وتدعي أم حمادة ملقاه فى صالة المنزل، و بها طعنات بأجزاء مختلفة بالجسم ، ومازالت علي قيد الحياة ، وفي حالة خطره وتم نقلها الي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج .

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بحدوث عملية قتل لزوجين بسلاح أبيض داخل منزلهم بمنطقة باغوص.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم قد عثرت علي زوجين مذبوحين وبهما طعنات متفرقة فى جسدهما بمنزلهما الكائن بشارع مستشفي الزهراء بجوار مطعم أبو الحسن بمنطقة باغوص بمدينة الفيوم .

انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم الى مكان الحادث برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس المباحث بالقسم.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة بقسم الفيوم التى قررت أنتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان الزوج المسن الذى عثر عليه مذبوحا داخل حمام منزله بحى باغوص بمدينة الفيوم ، واعداد تقرير بالصفه التشريحية والسلاح المستخدم فى الحادث والدفن عقب التشريح .

وأمرت نيابة قسم الفيوم بسرعة أستجواب وسؤال الزوجة التى عثر عليها ملقاه فى صالة المنزل وبها طعنات متفرقة فى جسدها ، والتحفظ على مكان ارتكاب الجريمة .

آخر الأخبار