الأربعاء 24 أبريل 2024 10:21 مـ
حزب إرادة جيل

تحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنة
حوادث

تغريم 7432 شخصًا لعدم ارتداء كمامة ومصادرة 991 «شيشة»

حزب إرادة جيل

واصلت وزارة الداخلية جهودها لمتابعة مدى التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على الصحة العامة، ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

وأسفرت الجهود عن تغريم 7432 سخصًا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة.. وجاء ذلك خلال الحملات التي شنتها أجهزة وزارة الداخلية خلال الـ24 ساعة الماضية، على مواقف السيارات والطرق والميادين العامة، لمتابعة التزام السائقين والمواطنين بارتداء الكمامات الواقية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما تم تحرير 751 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 174 قضية في مجال منع تداول الأرجيلة، بإجمالى مضبوطات 991 أرجيلة «شيشة»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة وجارٍ استمرار تلك الحملات، حرصًا على سلامة المواطنين.

يذكر أن جهود الحملات الأمنية التي شنتها أجهزة وزارة الداخلية قد أسفرت، خلال أسبوع، في مجال الحد من انتشار فيروس كورونا عن ضبط 6718 قضية تموينية متنوعة، وضبط 1556 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، بمضبوطات بلغت 8698 أرجيلة، وغلق 6106 محلات مخالفة لمواعيد الغلق.

كما تم ضبط 58946 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ58720 شخصًا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة حيال 226 شخصًا، لم يسددوا الغرامة المقررة.

وفى مجال قضايا البيئة والمسطحات المائية: تم ضبط 539 قضية فى مجال حماية الثروة السمكية، أبرزها قضايا «صيد مخالف، مراكب مخالفة، غزل مخالف، جوابى مخالفة»، وضبط 1407 قضايا فى مجال حماية البيئة ونهر النيل من التلوث، و157 قضية فى مجال حماية منافع الرى والصرف «التعدى بالردم»، و199 قضية فى مجال حماية الأراضي والثروة الزراعية، و57 قضية فى مجال حماية الملاحة الداخلية، وتأمين 674 لنشا سياحيا.

آخر الأخبار