الجمعة 21 يناير 2022 04:47 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

تمرد في صفوف المنتخب ضد كيروش قبل لقاء غينيا .. وتحرك خطير من هؤلاء النجوم ضد المدير الفني

حزب إرادة جيل

يبدو ان هناك تذمر في صفوف لاعبي منتخب مصر ضد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة قبل اللقاء المرتقب مع " غينيا بيساو " وذلك بسبب طريقة اللعب التي وصفها نجوم المنتخب بالغريبة والتي ربما تدفعهم الي ان " يبطلوا كورة " عي حد وصفهم , واصفين طريقة لعبه بالخاطئة التي تثير غضب الجماهير مشددين علي انهم لا يستطيعون مخالفة تعليمات المدير الفني هذا ما كشف عنه الاعلامي محمد شبانه في برنامجة " بوكس تو بوكس " .

حيث قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc : "في مفاجأة كبيرة، علم "بوكس تو بوكس" أن بعض لاعبي الزمالك اشتكوا من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بسبب طريقة لعبه وذلك خلال تواصلهم مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق".

وواصل: "أكد لاعبو الزمالك لكارتيرون أن المدرب طريقة لعبه "غريبة" بالنسبة لهم وقالوا "هيبطل اللاعبين كورة بالشكل ده" بسبب كم الانتقادات التي يتعرضوا لها من جانب الجماهير المصرية مع التعثر في أي مباراة".

وتابع: "أشار لاعبو الزمالك في اتصالاتهم مع كارتيرون إلى أنه من الصعب أن يرفض أي لاعب بالمنتخب تعليمات كيروش وتوظيفه في أي مركز حتى ولو كان جديد عليه".

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار