الثلاثاء 18 يناير 2022 03:56 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

والد زيزو يكشف مفاجأة مدوية بشأن حقيقة طلبه 15 مليون جنيه لإلغاء الشرط الجزائي

حزب إرادة جيل

كشف مصطفي السيد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن نجله قام بالتدرب منفردًا عقب لقاء نيجيريا الذي أقيم مساء الثلاثاء وانتهي بخسارة المنتخب بهدف دون رد من أجل تجهيز نفسه من الناحية البدنية والفنية.

تابع مصطفى خلال تصريحات إذاعية أن نجله يمتلك إصرارًا كبيرا على الظهور بشكل جيد مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وطالب والد زيزو نجله بشكل دائم بعدم التركيز على الكم والتركيز على الكيف، وإظهار إمكانياته وبصماته في الوقت الذي يشارك فيه، كما أرى أن منتخب مصر قادر على العودة بقوة في المواجهات المقبلة وتقديم عروض قوية رغم الخسارة الأولى أمام نيجيريا.

وتحدث عن علاقة اللاعب مع نادي الزمالك مؤكدًا أنه لم يحصل على مستحقاته منذ بداية الموسم ولم يعترض.

وكشف مصطفي السيد أن عقد زيزو يوجد به شرط جزائي ، وكنت مصرًا على وضعه بسبب وجود لجنة تدير النادي وليس مجلسًا منتخبًا.
وأوضح: "ما تردد عن رغبة أحمد سيد زيزو في الحصول على 15 مليون جنيه لإلغاء الشرط الجزائي في عقده مع القلعة البيضاء، ليس له أي أساس من الصحة، ولم نجلس من الأساس مع إدارة الزمالك الحالية".

واختتم: "زيزو يدرك أن نادي الزمالك هو الذي أبرز موهبته ولذلك لم يفرض اللاعب شروطه على القلعة البيضاء".

من ناحية أخرى قرر مسئولو نادي الزمالك، إحالة ملف رحيل مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لاتخاذ قراره النهائي.

ويتمسك مصطفي فتحي بالرحيل عن القلعة البيضاء والانتقال للتعاون السعودي ويرفض اللاعب محاولات مسؤولي ناديه لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وسيحيل مجلس القلعة البيضاء الملف لباتريس كارتيرون لحسم مصير اللاعب مع الفريق سواء باستمرار مصطفى فتحي لنهاية الموسم أو الموافقة على رحيله في يناير الجاري.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".
ومن المقرر أن الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري.

وفي سياق آخر تلقى محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وسبق وأن طلب بيراميدز ضم المدافع لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويرفض الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون فكرة رحيل اللاعب عن النادي خلال الفترة الحالية.
جدير بالذكر أن الزمالك لا يستطيع ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الحالية في ظل قرار من النادي من القيد لفترتي قيد.

حزب إرادة جيل