الثلاثاء 18 يناير 2022 02:35 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

قرار سريع من الخطيب بعد إصابة أكرم توفيق

حزب إرادة جيل

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، علي إجراء إتصالات هاتفية بالجهاز الفني للفريق الأحمر ، بهدف الترتيب مع نظيره في المنتخب الوطني بسرعة عودة أكرم توفيق الظهير الأيمن الكاميرون.

وشدد الخطيب ، علي ضرورة خضوع اكرم توفيق لفحوصات طبية مكثفة فور عودته وتسليمه تقرير طبي خلال ساعات يتضمن تحديد موعد عملية إجراء جراحة الرباط الصليبي .

وسادت حالة من الصدمة الشديدة داخل أرجاء النادي الأهلي ، عقب الإعلان عن إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الأول والمنتخب الوطني بالرباط الصليبي.

ورفض الجهاز الفني التعليق علي الأمر ، واكتفوا بأن هناك حالة من الحزن لخسارة اللاعب وجهوده في أمم أفريقيا وحتي نهاية الموسم .

وأكدت نتائج الآشعة التي أجراها أكرم توفيق ، ظهر اليوم عن اصابته بقطع في الرباط الصليبي في بداية مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري أمس، واجري البعثة اجراءات عودته إلى القاهرة، ولم يتحدد بشكل نهائي موعد سفره.

كما أكدت نتائج الآشعة التي أجراها أحمد فتوح في الوقت نفسه عن اصابته بشد في عضلات الساق إثر إصابته في نهاية الشوط الأول من مباراة الأمس ، ويتطلب الأمر إراحته ولن يشارك في المباراة المقبلة وسيتم إعداده للمباراة اللاحقة.

وكان اللاعبان قد حاولا اجراء الآشعة مساء أمس، إلا أن تعطل جهاز الآشعة في المستشفى المحدد حال دون اتمام ذلك ، فيما تعذر وجود جهاز آخر في مدينة جاروا لتنفيذ المهمة.

حزب إرادة جيل