الثلاثاء 18 يناير 2022 04:22 مـ
حزب إرادة جيل

حوادث

بعد غرق عشرة أشخاص بينهم أطفال ..الشرطة تلقى القبض على مالك معدية منشأة القناطر

حزب إرادة جيل

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مالك معدية القطا بمركز منشأة القناطر شمال المحافظة، على خلفية حادث سقوط سيارة ربع نقل تقل عمالاً من أعلى المعدية، ووفاة 10 اشخاص، تم استخراج جثامين 8 من الضحايا وجاري البحث عن جثتين.

وحصلت بوابة أخبار اليوم، على أسماء 8 ضحايا تم انتشال جثامينهم حتى الآن في حادث غرق سيارة بمعدية القطا في منشأة القناطر بالجيزة.

وجاءت أسماء الضحايا على النحو التالي: زينب عبد المؤمن عبد العزيز 17 سنة، ندى أحمد حسن جاد، سعيد سعد سعيد الطناني13 سنة، مجدى صبري سالم 19سنه، زياد أحمد حسن 13 سنه، هاجر عبد الصمد 13 سنة، شروق ياسر محمد، دعاء نبيل عبد الرسول.

الجدير بالذكر، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، اليوم الثلاثاء، من انتشال 6 جثامين جديدة منذ قليل، لشهداء لقمة العيش، عقب انتشال جثامين اثنين من الضحايا ليلة أمس، في حادثة سقوط سيارة من أعلى معدية القطا بمنشأة القناطر، داخل فرع النيل في المنطقة الواصلة بين المنوفية والجيزة.


وجاءت أسماء الناجين على النحو التالي: فتحي عباس، شهد بلال، محمد صبحي، ابراهيم سعيد، فاروق شكري عرفه، محمد عبيدو عرفه، رقيه مرسي حسين، هدى نبيل عبد السلام، شروق سامي عبد الفتاح، امير ناصر فاروق، محمد فاروق فؤاد، محمد رببع، محمد سميرشعبان، محمد خالد عوده، مصطفي حمادة الصعيدي.

كانت تلقت النيابة العامة، مساء أمس الاثنين، إخطارًا بغرق سيارة نقل بمياه نهر النيل ناحية قرية القطا بمنشأة القناطر، وكان على متنها أربعة وعشرون عاملًا ما بين أطفال وبالغين، إذ كانوا في طريق عودتهم من مزرعة يعملون بها فصعد قائد السيارة معبر غير مرخص فوق مياه النهر (معديَّة) ولم يتمكن من السيطرة على السيارة فسقطت بالمياه، وأسفر الحادث عن وفاة اثنيْن من مستقليها، وفَقْد ثمانية آخرين مازال البحث عنهم جاريًا، بينما انتُشِل أربعة عشر أحياء.


وألقي القبض على قائد السيارة وثلاثة من العاملين بالمعبر غير المرخص، وجارٍ ضبط مالكه، وكان فريق من النيابة العامة قد انتقل إلى موقع الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمانيْن، واستدعت النيابة العامة الناجين لسماع شهادتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات .

حزب إرادة جيل