الجمعة 21 يناير 2022 03:26 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

رسالة قوية من كلوب إلى محمد صلاح قبل مباراة #نيجيريا : أنت طماع

حزب إرادة جيل

يواصل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الإشادة بلاعبه الدولي محمد صلاح، قبل ساعات من انطلاق مباراة المنتخب المصري الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في الكاميرون، حتى 6 فبراير المقبل، إذ يبدأ الفراعنة طريق البحث عن اللقب القاري المفضل، بمواجهة نيجيريا، في السادسة مساء.


أكد يورجن كلوب، خلال تصريحات لصحيفة «gq»، أن محمد صلاح يعد من أفضل اللاعبين في الكرة الأرضية، في إشارة إلى أنه بإمكانه إثبات ذلك للعالم خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يقود منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، التي تعد الأهم على مستوى القارة السمراء.


وصف كلوب الفرعون المصري بـ الطماع»، موضحا أنه دائما ما يتطلع إلى حصد العديد من الإنجازات، على المستويين الجماعي والفردي، سواء مع منتخب مصر أو الفريق الإنجليزي: «محمد صلاح قادر على إثبات كونه الأفضل في العالم، إنه طماع في حصد الإنجازات والجوائز، هو دائما يرغب في المزيد، لكن يجب أن نقول إن الدافع في البداية هو أن الفريق دائما، يريد أن الفوز في المقام الأول».

ويتربع قائد المنتخب الوطني، على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفا، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 42 نقطة، حصدها من الانتصار في 12 مباراة، والتعادل 6 مرات، والخسارة مرتين، منذ بداية الموسم الجاري.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار