الثلاثاء 18 يناير 2022 03:29 مـ
حزب إرادة جيل

حوادث

انتداب لجنة من النيابة العامة لاستجواب المصابين في #حادث طريق طور سيناء أبو رديس

حزب إرادة جيل

قرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، نقل مصابي حادث طريق طور سيناء أبو رديس، والذي تصادم فيه أتوبيس غرب ووسط الدلتا مع ميكروباص على الطريق الدولي بجنوب سيناء، من مركز الزهراء الطبي بمدينة الطور إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي ومستشفى أبورديس المركزي، لتلقي الرعاية الطبية المناسبة.


وأكد المحافظ في تصريح له اليوم أنه جرى نقل الحالات الحرجة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولة، وحالات الإصابات الخفيفة إلى مستشفى أبورديس، وجاري متابعة الحالة الصحية للمصابين، وجميعهم في حالة صحية مستقرة.


وأوضح المحافظ أنه جرى استخراج تصاريح الدفن للمتوفيين، وفي انتظار ذويهم لتسليم جثمانهم، ونقلهم عبر سيارات الموتى لمسقط رأسهم.

على جانب أخر قرر المستشار عمر شاهين، المحامي العام الأول لنيابات جنوب سيناء، الدفع بعدد من وكلاء النيابة إلى مستشفيات شرم الشيخ الدولي، وأبورديس المركزي لاستجواب المصابين حول الأسباب الحقيقية وراء الحادث.


كما قرر انتداب لجنة من مهندسي المرور لبيان الأسباب الحقيقية وراء الحادث، والذي بلغ عدد ضحاياه 34 شخصًا، بينهم 16 حالة وفاة، وإصابة 18 شخصًا آخرين.


ودفعت إدارة المرور بمعدات لرفع السيارات التي وقع بينها التصادم، لفتح الطريق أمام حركة المرور.


وكانت قد تلقت مديرية أمن جنوب سيناء اليوم السبت ، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رقم (ب.ص -8994 ) وأتوبيس نقل عام رقم (ج. ط . أ -2695 ) ، على بعد 10 كيلو مترات من مدينة طور سيناء ، وأسفر الحادث عن وقوع 16 حالة وفاة، وإصابة 18 آخرين.


وجرى الدفع بـ12 سيارة إسعاف لنقل الجثث لمستشفى الطور العام، ، ونقل 18مصاب إلى مركز الزهراء الطبي، وجرى العثور على 15 حالة وفاة ، وجثمان عبارة عن أشلاء مكان الحادث.

حزب إرادة جيل