الثلاثاء 18 يناير 2022 03:35 مـ
حزب إرادة جيل

فنون

ندى الكامل عقب انفصالها عن أحمد الفيشاوي: «إنت ولا جامد ولا زفت»

حزب إرادة جيل

حالة من الجدل أثارتها ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي بعد إعلانها الانفصال بعد قصة حب استمرت 4 سنوات، ظهرت من خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018، أثناء تقبيل الفيشاوي لها على السجادة الحمراء، وتصدرا من خلالها التريند.

واكتفت ندى الكامل بنشر خبر الانفصال على صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، ناشرًة عبر خاصية الـ"ستوري"، صورة لها وكتبت عليها: "شكرًا لدعمكم".

وفي خاصية أخرى لها، نشرت فيديو لها وفي الخلفية أغنية "جامد هيك" لمغني الراب، شاهين العبقري، عند مقطع "انت ولا جامد ولا زفت"، عقب مرور ساعات عن انفصالها بعد فترة زواج دامت لـ 4 سنوات مع الفنان أحمد الفيشاوي.

انفصال ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي

وكتبت ندى الكامل "من امرأة قلبها هلك وانطفئ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".

واستكملت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.. ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل واكثر.. سوف احبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وأضافت: "اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة ...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزة نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب..إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

حزب إرادة جيل