الأربعاء 24 أبريل 2024 11:33 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
الأشقاء العرب

تونس.. وزارة العدل تفتح تحقيقا في وفاة الرئيس السابق باجي قايد السبسي

حزب إرادة جيل

قالت وسائل إعلام تونسية إن وزيرة العدل وافقت على فتح تحقيق في وفاة الرئيس السابق للبلاد باجي قايد السبسي.

ونقلت إذاعة موزاييك التونسية عن مصادرها إن وزيرة العدل ليلى جفال أذنت طبقا لأحكام الفصل 23 من مجلة الاجراءات الجزائية للوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس بفتح بحث تحقيقي في ملابسات واقعة وفاة رئيس الجمهورية الأسبق الباجي قائد السبسي.

وتابعت أنه سيتم إجراء كافة الأبحاث الجزائية اللازمة ضد كل من سيكشف عنه البحث من أمور.

وجاءت التحقيقات بسبب حالة الجدل الكبيرة التي تمت إثارتها بعدد من البرامج التليفزيونية التونسية حول أسباب وفاة الرئيس السابق للبلاد.

وأعلنت الرئاسة التونسية وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي عن عمر يناهز الـ92 عامًا في 25 يوليو عام 2019.

وتم نقل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي إلى المستشفى العسكري بتونس إثر وعكة صحية طارئة ناتجة عن مخلفات التسمم الغذائي الذي تعرض له، وذلك وفقا لما صرح به نجله لإحدى القنوات التليفزيونية وقتها.

كما أكد نور الدين بن تيشة، المستشار الأول لدى رئيس الجمهورية المكلف بالعلاقة مع مجلس نواب الشّعب والأحزاب السياسية، أنه تم نقل رئيس الجمهورية التونسية، إلى المستشفى العسكري بالعاصمة، وذلك "بقرار من الأطباء المباشرين له" وقتها.

آخر الأخبار