الثلاثاء 18 يناير 2022 03:12 مـ
حزب إرادة جيل

الأشقاء العرب

إجراء أردني عاجل بعد إغلاق السعودية معبر الدرة

حزب إرادة جيل

‏ ‏أعلنت وزارة النقل الأردنية، تحويل حركة المسافرين والبضائع من معبر الدرة إلى معبر المدورة والعمري، بعدما أعلنت السعودية عن إغلاق الدرة لاصلاحات.

وكانت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية، أفادت اليوم بأنها تعتزم إغلاق منفذ «الدرّة» التابع لمحافظة حقل بمنطقة تبوك مؤقتا، ابتداء من يوم الأحد المقبل عند الساعة 12 ظهرا، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة التي تقوم بها الهيئة في المنفذ وستستغرق 45 يوما.

وبينت الهيئة أن بإمكان المسافرين القاصدين لمنفذ الدرّة من الجانبين السعودي والأردني التوجه إلى منفذ «حالة عمّار» بمنطقة تبوك، أو منفذ «الحديثة» بمنطقة الجوف، حيث سيقدم المنفذان خدماتهما لجميع القادمين والمغادرين أو الراغبين بالاستيراد أو التصدير أو العبور، بكفاءة عالية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات العاملة في المنفذين بحسب صحيفة عكاظ.

كما طالبت «الزكاة والضريبة والجمارك» جميع عملائها الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات إلى التواصل معها عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، أو من خلال الرقم الدولي (00966112048998) على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو حساب «اسأل الزكاة والضريبة والجمارك» على تويتر ([email protected]) أو من خلال المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة zatca.gov.sa .

حزب إرادة جيل